منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعادل برشلونه مع كوبنهاغن ويبقى برشلونه في الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10457
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: تعادل برشلونه مع كوبنهاغن ويبقى برشلونه في الصدارة   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 5:39 am



خاص - انتهت مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بين كوبنهاغن و برشلونة و التي أقيمت في الدانمارك بنتيجة 1-1 ..

سجل لبرشلونة ميسي و رد عليه كلاوديمير بعد دقيقة واحدة فقط بين الدقيقتين 31 و 32.


:: قراءة في أحداث الشوط الأول ::

# كوبنهاغن يضغط و يحرم برشلونة من الكرة بنجاح #



بدأت المباراة باصابة للقائد بويول كاد أن يضطر بسببها للخروج .. إلا أن الامور مرت بخير .. و أثناء تواجد بويول خارج الملعب للعلاج .. كاد اللاعب كلاوديمير من ان يفتتح النتيجة بتسديدة قوية جداً .. لمست العارضة الأفقية و خرجت لضربة مرمى لملصحة برشلونة في الدقيقة 2 .. ليرد عليه ألفيس بتسديدة عالية لم تهدد مرمى كوبنهاغن .. و كاد بعدها كايتا أن يتمكن من التسجيل .. لكن تسديدة المالي لم تتخطى خط دفاع كوبنهاغن في الدقيقة 5 .. ليقوم بعدها كوبنهاغن باستغلال الحماس الجماهيري لمصلحته و يضغط على برشلونة .. لكن بيكي و بويول كانا في الموعد لإيقاف كل الكرات الدانماركية .. و في الدقيقة 15 .. انطلق دافيد فيّا بكرة سريعة من وسط الملعب .. ليدخل منطقة الجزاء و يسدد كرة قوية .. لكن مرة اخرى يتدخل الدفاع الدانماركي ليوقف تسديدة لاعب برشلونة.


# برشلونة يستعيد التحكم و القائم يعود لمعاندة فيّا #



بعد انقضاء الربع ساعة الأولى .. عاد برشلونة لاستعادة التحكم بالمباراة .. و في الدقيقة 21 .. حوّل إنييستا كرة بينية رائعة نحو دافيد فيّا ليسدد كرة قوية لم يبعدها سوى قائم المرمى الأيمن لمرمى كوبنهاغن لتضيع أول فرصة حقيقية لمصلحة برشلونة .. و في الدقيقة 24 .. و من كرة عرضية للاعب غرونكاير .. كاد المهاجم ندوي أن يحصل على فرصة حقيقية للتسجيل .. لكن دفاع برشلونة أوقفه .. لتعود الكرة إلى القائد فيست ليسدد كرة بعيدة عن مرمى فالديس .. ومن ضربة حرة لبرشلونة نفذها تشافي .. وصلت الكرة إلى بوسكيتس ليسدد الكرة نحو المرمى .. إلا أن الحارس ويلاند كان في المكان المناسب للتصدي للكرة و تحويلها لضربة ركنية في الدقيقة 28.


# الأهداف تظهر في كل شبكة #



بعد سيطرة برشلونة .. تمكن ليو ميسي أخيراً من تسجيل الهدف الأول في المباراة بعدما تسلم كرة ارتدت من دفاع كوبنهاغن .. و تصل لميسي ليسجلها في المرمى مباشرةً في الدقيقة 31 .. ليسجل ميسي هدفه الخامس في البطولة هذا الموسم .. و يتخطى رقم ريفالدو التاريخي كأفضل هدّاف لبرشلونة في دوري أبطال اوروبا .. و أيضاً .. يسجل ميسي الهدف رقم 100 له تحت قيادة بيب غوارديولا .. و لكن .. الرد الدانماركي لم يتأخر عندما أخطأ فالديس في تخليص كرة عرضية من غرونكاير .. لتصل إلى البرازيلي كلاوديمير و يسجل هدف التعادل لمصلحة فريقه في الدقيقة 32 .. و في الدقيقة 35 .. يمسك فالديس بكرة قوية قادمة من المدافع الأيسر لفريق كوبنهاغن ويندت .. و من كرة عرضية من الفيس .. سدد ميسي كرة جميلة برأسه في الدقيقة 38 .. لكن الكرة انتهت في يد الحارس ويلاند .. و بعدها يثواني قليلة .. وصلت لميسي كرة طولية من تشافي .. لكنه سدد كرة عالية جداً .. و تعود الكرة إلى فيّا ليسدد بدوره كرة انتهت في يد الحارس ويلاند في الدقيقة 39 .. و في نفس الدقيقة .. حوّل إنييستا كرة بينية رائعة من فوق خط الدفاع باكمله نحو ميسي .. لكن تقدم الحارس ويلاند لم يمكن ميسي من التحكم بالكرة بالشكل الجيد .. و في الدقيقة 47 .. كاد ميسي أن يعيد برشلونة للمقدمة بعدما سدد كرة قوية بعد عرضية أرضية من أبيدال .. لكن الحارس ويلاند يصد الكرة لركنية .. لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين برشلونة و كوبنهاغن.


abual3bed1

:: تحليل اداء برشلونة الشوط الاول ::



# خط الدفاع #

دخل برشلونة المباراة بتشكيلة مثالية على صعيد خط الدفاع بوجود بيكيه وبيول كقلبي دفاع وكل من الفيس كظهير ايمن وابيدال كظهير ايسر.كان الاعتماد على وجود هذا التشكيل الدفاعي ضروري من الناحية التكتيكية نتيجة التفاهم الواضح الذي رافق المباراة السابقة والمستوى الرائع الذي قدمه دفاع برشلونة في تللك المباراة.واجه خط دفاع برشلونة ضغطاً مبكرا في الدقائق الاولى من المباراة خصوصا من جهة اليسار التي كانت مفتاح بناء الهجمات الدنماركية والتي ساهمت بشكل ايجابي في صناعة هدف التعادل الذي جاء من خطأ في ابعاد الكرة من جانب حارس المرمى فيكتور فالديز.على الرغم من دخول هدف التعادل الا ان دفاع برشلونة تعامل بصورة ايجابية مع مجريات المباراة من خلال فرض السيطرة الواضحة على خط وسط الدفاع وأمتصاص زخم الكثافة العددية الذي حاول لاعبي كوبنهاجن تطبيقه في السيطرة على منطقة دفاع برشلونة بتشكيل حائط صد مثالي أمام قوس الجزاء وجعل لاعبي كوين هاغن يتناقلون الكرات خارج مربع العملياتـ .على الرغم من تخلي دفاع برشلونة عن المساندة الهجومية المعتادة الا انه أدى الدور التكتيكي المطلوب.

# خط الوسط #

حاول خط وسط برشلونة السيطرة على وسط الملعب من خلال الاعتماد على تمريرات المايسترو تشافي والقوة البدنية للمالي كيتا بالاضافة للدور التكتيكي لبوسكيتس كلاعب ارتكاز يؤدي المهام الدفاعية واستخلاص الكرة في الهجمات المرتدة.عانى خط وسط برشلونة في بداية الشوط الاول نظرأ للكثافة العددية للاعبي كوبنهاكن وأسلوب الضغط المباشر على حامل الكرة والذي حاول من خلاله النادي الدنماركي عزل خط برشلونة عن مهاجميه الا ان سرعان ماتدارك خط برشونة الموقف من خلال المساندة العددية الحاضرة لكل من ميسي وانيستا وفيا والتي كانت واضحة من خلال رجوعهم الى خط الوسط وبناء هجمات جماعية منسقة بالاضافة لمحاولة الاعتماد على الارتداد الهجومي السريع والذي يجيده برشلونة لوجود لاعبين كفيا وميسي.

# خط لهجوم #

كان خط هجوم برشلون غائب من الناحية الفعلية الا أنه كان حاضرأ من الناحية التكتيكية من خلال مساندة خط الوسط وبناء هجمة منسقة عبر استغلال عامل تغيير المراكز بصورة تسمح في فتح ثغرات لخط وسط برشلونة لكي يساهم في بناء الهجمات المرتدة السريعة والمنظمة والتي أدت الى تسجيل الهدف الاول.كان هناك تفاهم واضح بين كل من ميسي وفيا من ناحية تغيير المراكز بالاضافة الى انيستا الذي كان يحاول تارة في مساندة خط الوسط وتارة أخرى في بناء الهجمات عبر جهة اليمين خصوصا بعد التحسن الواضح لهجوم برشلونة في الربع الاخير من الشوط الاول..

anasbarcelona

:: قراءة في أحداث الشوط الثاني ::

# شوط ثاني ينطلق بإثارة #



بدأ الشوط الثاني بتحصل فريق كوبنهاغن على خطأ في مكان مناسب لتحويل كرة عرضية .. و هو ما تم عن طريق البرازيلي كلاوديمير .. لكن كرته لم يلمسها أحد لتنتهي إلى ضربة مرمى في الدقيقة 47 .. و في الدقيقة 52 .. تقدم الظهير الأيمن لكوبنهاغن و يسدد كرة قوية .. لكنها عالية جداً .. و في الدقيقة 59 .. تلاعب إنييستا بالمدافع بوسبيتش ليسدد كرة قوية .. لكن الحارس ويلاند يصدها بثبات .. في ربع ساعة اولى من الشوط الأول تمكن فيها فريق كوبنهاغن من إقلاق راحة برشلونة خلال أول 8 دقائق .. ليعود برشلونة بعدها بقوة و يمسك بزمام المباراة.

# كوبنهاغن يضغط على برشلونة و يسجل هدف أبيض #



بعد انتهاء الربع ساعة الاولى من الشوط الثاني .. كاد كايتا أن يتمكن من إعادة برشلونة إلى التقدم بعدما سدد كرة قوية بيسراه .. لكن كرة المالي جانبت القائم الأيسر لمرمى ويلاند في الدقيقة 60 .. و من هفوة لبيكي في الدقيقة 67 .. انطلق ندوي بالكرة بسرعة نحو المرمى .. لكن القائد بويول يتعامل مع الكرة بذكاء و يخلص الكرة دون مشاكل .. و كاد الكوستاريكي بولانيوس أن يهدي التقدم لفريقه .. لكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى فالديس في الدقيقة 70 .. و نجح ندوي من تسجيل هدف جديد في المباراة .. لكن حكم المباراة رفض احتساب الهدف بسبب وجود دفعة من المهاجم السنغالي على مدافع برشلونة أبيدال في الدقيقة 73.

# القائم يوقف برشلونة مجدداً اليوم #



و في الدقيقة 78 .. نفذ اللاعب فينغارد كرة ثابتة من على مشارف منطقة جزاء برشلونة .. ليحولها مباشرة باتجاه المرمى .. لكن فالديس أمسك بالكرة بثبات .. و في الدقيقة 85 .. حاول ميسي تحويل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء .. لكن كرته تحولت لركنية نفذها ميسي على رأس كايتا .. الذي سددها .. لكن كرته مرت من فوق المرمى الدانماركي .. لتهدأ المباراة بعد ذلك بشكل واضح .. و يعلن حكم المباراة عن وجود دقيقتين كوقت بدل ضائع مرت دون جديد إلا من تسديدة بيدرو الذي سدد كرة قوية صدها القائم في الدقيقة 92 .. لتنتهي المباراة بالتعادل و يصل برشلونة للنقطة رقم 8 في صدارة المجموعة الرابعة مقابل 7 لكوبنهاغن.

abual3bed1

:: تحليل أداء برشلونة في الشوط الثاني ::

# خط الدفاع #

دفاع تكتيكي لايسمح بدخول المرتدات


في الشوط الثاني لم تتغير الواجبات الدفاعية المتمثلة بدفاع المنطقة والمحافظة على النسق الدفاعي من خلال ترك قلبي الدفاع في وضعية تسمح في الارتداد السريع لاى هجمة من جانب الفريق الدنماركي والذي كان يحاول الضغط منذ بداية الشوط الثاني والاعتماد على الهجمات المرتدة في بعض المحاولات الا ان دفاع برشلونة كان جاهزاً لهذه المحاولات من خلال الضغط المباشر على حامل الكرة وحرمانه من الحصول على فرصة حقيقية أمام المرمى على الرغم من معاناته في بعض الفترات القليلة نتيجة الضغط الواضح لفريق كوبنهاغن.الا أن الدور الدفاعي لكل من الفيس وابيدال على مستوى الاطراف وكل من بيكيه وبيول كان بالمستوى المطلوب لانها مباراة تكتيكية بالدرجة الاول لان برشلونة يلعب خارج القواعد ولايمكن التضحية بالدفاع من أجل مساندة هجوم برشلونة.لذى كان الفيس حذر في الصعود ومساندة الهجوم أضافة لابيدال.


# خط الوسط
#

يمارس المهام الدفاعية والهجومية


ممكن القول أن خط الوسط لم يعرف الانتعاش والفعالية الا بعودة انيستا الى خط الوسط والذي أضاف حيوية نسبية الى خط الوسط وبناء الهجمات التي كانت خطيرة في بعض الاحيان.في المجمل العام لم يكن خط وسط برشلونة بالمستوى المطلوب الا اننا يجب ان نتذكر صعوبة المباريات خارج القواعد وضرورة المحافظة على الشباك خالية قبل تقديم المستوى الاستعراضي ومحاولة التسجيل ولو من انصاف الفرص.لم يكن تشافي بالمستوى المطلوب وربما يعاني مشاكل بدنية الا أنه تحامل على نفسه وحاول تقديم مايمكن من أجل السيطرة على خط الوسط الا أن دور انيستا كان واضح جدا اضافة لدور بوسكيس في التعامل مع الهجمات الدنماركية.


# الهجوم
#

مباراة تكتيكية قبل ان تكون استعراضية


حاول هجوم برشلونة اختراق الدفاع الدنماركي والذي كان يعتمد على الكثافة العددية من ثم بناء هجمة سريعة مرتدة.كانت هناك بعض الهجمات المؤثرة نسبيا على مرمى الفريق الدنماركي وحاول ميسي وفيا بالاضافة الى انيستا استغلال مهارتهم الفردية في فتح الثغرات نحو مربع العمليات وكاد ان يسجل الهدف الثاني الا أن يقضة الحارس الدنماركي كانت بالمرصاد.ثم استمرت هجوم برشلونة بعد دخول بيدرو في محاولة اختراق الدفاع الدنماركي الاأنه كان يصطدم بالكثافة العددية الواضح من قبل لاعبي كوبنهاغن على مشارف مربع العمليات لتستمر التمريرات القصيرة من جانب لاعبي برشلونة دون ترجمتها الى هدف يعطي النقاط الثلاث ولتنتهي المبارة بنتيجة التعادل.

anasbarcelona
:: تحليل آداء كوبنهاغن في المباراة ::



# خط الدفاع #


خاض دفاع كوبنهاغن هذه المباراة بشكل متوازن وأحبط الكثير من توغلات مهاجمي البارسا , فقد قام بفرض الرقابة الشخصية على مهاجمي البارسا والحد من خطورتهم , وتركزت هذه الرقابة على ميسي وفيا وبأكثر من مدافع أحياناً , إلا أن هذه الرقابة على ميسي وفيا أدت إلى فتح الثغرات من جهة الأطراف أمام إنييستا وألفيس وكايتا , مما سمح بتسجيل الهدف الوحيد للبارسا عبر تمريرة من كايتا إلى فيا ثم ميسي الذي أودعها بدوره في الشباك , كما اعتمد مدافعي الفريق الدانماركي على تطبيق مصيدة التسلل , ونجح في تطبيقها بنسبة كبيرة . يمكن تقييم مستوى الدفاع بأنه جيد , وقام بدوره الدفاعي بشكل أفضل من مباراة الذهاب التي أقيمت في الكامب نو .


# خط الوسط #


يحسب لخط وسط فريق كوبنهاغن في هذه المباراة بأنه كان فعالاً على المستوى الدفاعي والهجومي , حيث لم يقتصر نشاط لاعبي الوسط على العودة للخطوط الخلفية ومساعدة المدافعين وحسب , بل كانوا يتقدمون لخلق فرص التسجيل للمهاجمين , خصوصاً عبر كيفيست ووينغارد اللذات ساهما بتمرير الكرات البينية للمهاجمين و وخلق المشاكل لمدافعي البارسا من خلال انطلاقاتهم عبر الأطراف ولعب الكرات العرضية والتي أتى منها الهدف الأول والوحيد للفريق الدانماركي . يمكن وصف آداء لاعبي خط الوسط بأنه أفضل خطوط فريق كوبنهاغن في هذه المباراة , وقاموا بدورهم على الوجه الأكمل .


# خط الهجوم #


تركز عمل مهاجمي كوبهاجن في هذه المباراة بفرض الضغط المباشر على مدافعي البارسا لخلق ارتباك واضطراب بين المدافعين , وتحقق هذا الأمر بنسبة كبيرة خصوصاً في الشوط الثاني من المباراة عبر كروغايير , كما عمدوا خلال ضغط لاعبي البارسا على مرمى ويلاند إلى العودة لما بعد خط المنتصف استعداداً لبدء هجوم جديد في حال قطعت الكرة من المدافعين لبدء هجوم منظم بمساعدة لاعبي خط الوسط , ومن إحدى هذه الكرات جاء الهدف الوحيد بتوقيع كروغايير . يمكن القول بأن مهاجمي كوبنهاغن قدموا آداء متوازن مقارنةً بمباراة الذهاب , وتمكنوا من استغلال الفرص المتاحة لهم خلال شوطي المباراة .


ناي الأندلس

:: أفضل لاعب في برشلونة ::



لم يكن الفريق في أفضل أحواله اليوم .. لكن من الممكن القول بأن ليو ميسي كان أفضل السيئين اليوم .. فبقي الأرجنتيني وحيداً في خط هجوم برشلونة رغم المساعدات البسيطة من طرف فيّا .. و قد تمكن الأرجنتيني من تسجيل الهدف الوحيد لبرشلونة .. و حاول كثيراً أن يحسم النتيجة لمصلحة برشلونة .. لكن اليد الواحدة لا تصفق.

abual3bed1

:: أسوأ لاعب في اللقاء ::



الفريق لم يكن في أحسن أحواله اليوم، حيث عانى من الضغط الجماهري للفريق الخصم وكذلك من الجو البارد، مما أدى إلى الكثير من التمريرات الخاطئة، وكان كوبنهاغن هو الأفضل نسبيا، وأبرز وأكثر من ارتكب أخطاء في التمرير هما الثنائي إنيستا وبوسكيتس حيث فقد كرات عديدة، لكن أغلب لاعبو الفريق عانوا في هذا اللقاء مثل بيكي أيضا، لم يكن مرعبا للمهاجمين في هذه المباراة.

bouziane

:: ميسي أفضل هداف بتاريخ برشلونة في البطولات الأوروبية ::



بعد أن استطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي معادلة رقم ريفالدو في المباراة السابقة ضد كوبنهاجن على ملعب نو كامب عندما سجل هدفين باللقاء , ها هو كما كان متوقعا يسجل في مباراة الليلة لينصب نفسه هداف برشلونة التاريخي في البطولات الأوروبية..

ميسي الذي استطاع في المباراة السابقة معادلة رقم البرازيلي ريفالدو بتسجيله 31 هدفا في البطولات الأوروبية , ها هو الليلة يحطم هذا الرقم بتسجيله الهدف رقم 32 له في البطولات الأوروبية ليصنع تاريخه الخاص و يضع رقمه القياسي الخاص ليثبت أنه فعلا محطم الأرقام القياسية بلا منازع بعد أن حطم كل الأرقام القياسية مع البرسا ليصب تركيزه حاليا على التمركز على قائمة هدافي البرسا التاريخيين في كل البطولات , و بالنظر لمستوى اللاعب وعمره , فمن الواضح أن ذلك ليس بالشيء المستحيل على اللاعب القادم من كوكب آخر.

moro_messi

:: تبديلات برشلونة ::

بيدرو
>>>
فيا: قام المدرب الإسباني بإخراج في هذا اللقاء بتبديل واحد فقط بإخراج فيا ودخول بيدرو على أمل تغيير نتيجة اللقاء، وكاد بيدرو أن ينجح في ذلك لو لا القائم، وجاء هذا التغيير في الدقيقة ال 80 من عمر اللقاء.

bouziane


:: الى القائم مع التحية ::



لم أنت عنيد بهذه الدرجة ؟ حرمت فيا من تأكيد فك عقدته و من جديد منعت البرسا من التقدم , تسديدة بعد تمريرة متميزة من انيستا , الحارس يعجز عن صد كرة فيا فتصدها أنت بالنيابة عنه , فلم كل هذا؟؟


لم يتوقف عنادك عند هذا الحد بل حرمت بيدرو من العودة للتسجيل عندما تصديت بقوتك لتسديدته الصاروخية التي لم يرها أحد بالملعب سوالك , لذلك نيابة عن جماهير كوبنهاجن ومشجعيه , أقول لك شكرا مع التحية .

moro_messi

:: برشلونة لم يفز خارج الكامب نو أوروبياً منذ 11 شهر ::



يعود آخر فوز لبرشلونة بعيداً عن ملعب كامب نو ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا إلى يوم ديسمبر 2009 .. عندما فاز برشلونة في آخر مبارياته ضمن دور المجموعات على فريق دينامو كييف في أوكرانيا بنتيجة 2-1 و اهداف تشافي و ميسي .. من بعدها .. لعب برشلونة أمام كل من شتوتغارت في ألمانيا و انتهت بـنتيجة 1-1 .. و اتجه إلى لندن ليتعادل مع أرسنال بـ 2-2 .. ثم يخسر من إنتر في إيطاليا بـ 3-1 .. و في الموسم الحالي .. تعادل بنتيجة 1-1 أمام كل من روبن كازان في روسيا و كوبنهاغن في الدانمارك .. لينتظر برشلونة حتى يوم 24 نوفمبر عندما يسافر إلى أثينا و يحاول أن يكسر هذه المشكلة.

abual3bed1

:: هذه المرة لم نهدر الفرص بل أهدرنا الكرات ::



على غرار المباريات الآخرى التي لعبها البرسا بمستوى جيد دون نتيجة جيدة , وغالبا ما كان اضاعة الفرص هي السبب , الا أن الليلة اضاعة الكرات كانت السبب الرأيسي في هذا المستوى الوضيع , الفريق الكتلوني الذي اشتهر بالتمريرات المتقنة و الضغط على المنافس و سرعة التمرير , لأول مرة يعاني بتمرير الكرات و يواجه صعوبة بالضغط على المنافس بل و على العكس كان المنافس من فرض ضغطه على الفريق الكتالوني , و السبب كان ضعف الوسط الذي عانى اليوم في ايصال الكرات للمهاجمين , و سوء تمركز العديد من اللاعبين و أكثرهم البرازيلي دانييل ألفيس الذي تقدم كثيرا دون تغطية مهاجمي فريق كوبنهاجن مما أتاح للفريق شن هجمات كثيرة من الجانب الأيمن لفريق برشلونة , و على المدرب بيب غوارديولا أن يحل هذه المسألة بسرعة خاصة في ظل اقتراب كلاسيكو أسبانيا عندما يواجه الغريم الملكي في أواخر الشهر الحالي.

moro_messi

:: لاعب مؤثر في نتيجة المباراة ::



لا شك أن اللاعب كلاودمير كان أكثر المؤثرين على نتيجة المباراة بعد أن استطاع تسجيل هدف التعادل لكوبنهاجن من تسديدة مرتدة من فالديس سكنت الشباك لتعلن تعادل كوبنهاجن بعد دقيقة واحدة من تقدم برشلونة بهدف ميسي.


moro_messi

:: عين على التحكيم ::


الحكم الدولي الروماني بافيل كريستيان بالاغ دخل هذه المباراة بنوع من التردد ، أو بنوع من العفو و عدم العقاب ، بحيث لاحظنا أنه لم يخرج أي بطاقة صفراء في الشوط الأول من المباراة بالرغم كثرة التدخلات العنيفة التي حدتث في هذا الشوط...من باقي النواحي الحكم كان قريبا من جميع الكرات و الفرص التي أتيحت للاعبين ، و لقد كان موفقا في أغلب تدخلاته.

الشوط الثاني من المباراة أبرز أكثر التردد الذي عاشه الحكم الروماني الذي لم يعاقب بعض اللاعبين بسبب تدخلاتهم العنيفة ، كما لم يحتسب بعض الأخطاء على بعض اللاعبين...الأداء العام للطاقم التحكيمي إستحق علامة 5/10.


روماريو القناص
:: أرقام المباراة ::


# الأهداف #


ميسي د 31
كلاودمير د 32

# التبديلات #

بيدرو >>> فييا د 80

أوتيسين >>> فينغارد د 90
ديلاني >>> بولانيوس د 92


# الإنذارات #


بوسكيت د 50


بوسبيتش د 89


# التحكم في الكرة #


[ الشوط الأول ]


برشلونة 64%
كوبينهاغن 36%


[ الشوط الثاني ]


برشلونة 64%
كوبينهاغن 36%


# الوقت الإضافي #


الشوط الأول +2
الشوط الثاني +2

روماريو القناص


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
تعادل برشلونه مع كوبنهاغن ويبقى برشلونه في الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• الاقسام الرياضية •-)•–––– :: ––––•(-• قسم نادي برشلونه•-)•––––-
انتقل الى: