منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونه يفوز ع سبتا بخماسية مقابل واحد ويتأهل للدور المقبل من كأس الملك ((تحليل المباارت))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10447
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: برشلونه يفوز ع سبتا بخماسية مقابل واحد ويتأهل للدور المقبل من كأس الملك ((تحليل المباارت))   الخميس نوفمبر 11, 2010 3:19 am



خاص - تمكن برشلونة من العبور بسهولة نحو دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد فوز مريح على سبتة .. بنتيجة 5-1

سجل لبرشلونة كل من نوليتو .. ميليتو .. بيدرو .. بويان ثم ميسي مقابل هدف لغوزمان ..

ليؤكد برشلونة فوز في الذهاب بهدفين نظيفين.


:: قراءة في أحداث الشوط الأول ::

# بداية صاروخية و نوليتو يخطف الأضواء #



بدأ البارسا بسرعة جداً في المباراة .. حيث تمكن اللاعب نوليتو من التلاعب بمدافعي سبتة و يدخل منطقة الجزاء و يرفع الكرة من فوق الحارس باتجاه المرمى معلناً الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 2 .. و بعد الهدف .. استمر نوليتو بخطف الأضواء .. حيث حاول في الدقيقة 4 أن يخترق لكن دفاع سبتة أوقفوا لاعب الفريق الثاني .. و في الدقيقة 6 .. مرر ماكسويل تمريرة رائعة نحو نوليتو الذي سدد لكن الحارس تصدى للكرة و حولها إلى ركنية .. نفذها نوليتو نفسه نحو تياغو الذي الذي جهز كرة من ذهب لميليتو الذي لم يتوانى عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 7 بتسديدة قوية جداً .. و جاء أول رد من الفريق الضيف في الدقيقة 11 عن طريق البرازيلي سيلفا بتسديدة مرت عالية من على مرمى بينتو .. و كاد ان يسجل برشلونة الهدف الثالث بعد كرة عرضية نحو منطقة جزاء سبتة .. ليحولها أحد مدافعي الفريق الضيف نحو مرمى فريقه .. لكن الكرة مرت من الجانب القائم و تحولت لركنية في الدقيقة 14.


# برشلونة يهدئ اللعب و بويان يضيع ضربة جزاء #



بعد ربع ساعة اولى مجنونة من برشلونة .. بدأ النادي الكتالوني بتهدئة المباراة نوعاً ما من أجل امتصاص حماس فريق سبتة .. و في الدقيقة 21 .. تحصل نوليتو على خطأ من مشارف منطقة الجزاء نفذه تياغو نحو رأس بارترا .. لكن الدفاع تدخل و حول الكرة لركنية .. و من كرة طولية من ماسكيرانو نحو بيدرو الذي جهز الكرة نحو بارترا .. لكن حارس مرمى سبتة تدخل فمساك الكرة في الوقت المناسب في الدقيقة 22 .. ليرد اللاعب سيلفا بتسديدة قوية جداً لمست القائم الأيسر لمرمى بينتو لتكون أخطر فرص سبتة بعد 24 دقيقة .. و في الدقيقة 26 ينطلق بويان نحو مرمى سبتة .. ليوقفه المدافع مورينو بخطأ داخل منطقة الجزاء .. ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لبرشلونة و طرد المدافع فيتور مورينو .. و قام بويان بتنفيذ ضربة الجزاء في الدقيقة 27 نحو القائم لتضيع الفرصة على برشلونة لاضافة الهدف الثالث .. ليقوم المدرب ديوس بإخراج المهاجم دافيد توريس و يدخل المدافع ادريان هيرنانديز في الدقيقة 30.


# الرتم ينخفض وسط محاولات من سبتة .. و ميليتو يخرج مصاباً #



و في الدقيقة 32 .. كاد دفاع سبتة أن يسجل هدف آخر في مرمى فريقه عندما حول أحد مدافعي الفريق كرة من نوليتو نحو مرمى فريقه .. لكن الحارس تدخل و حول الكرة إلى ركنية .. و في الدقيقة 35 .. تمكن فريق سبتة من تسجيل أول أهدافه في المباراة عن طريق اللاعب غوزمان الذي استغل عرضية اللاعب سيغورو ليتمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق للفريق الضيف .. بعد الهدف .. تجرأ فريق سبتة أكثر في التقدم الهجومي .. و حاول كثيراً ان يسجل هدفاً آخر .. لكن قوة دفاع برشلونة أوقفت مهاجمي سبتة عند حدهم .. و في الدقيقة 40 .. تعرض الأرجنتيني ميليتو لشد عضلي اجبره على الخروج من ارض الملعب و يستبدله غوارديولا بالفرنسي أبيدال .. و في الدقيقة 43 .. تحصل أدريانو على خطأ قريب من منطقة جزاء سبتة .. نفذه بيدرو بكرة عالية جداً دون أي خطورة .. و كاد بيدرو ان يضيف الهدف الثالث بعد كرة عرضية من ماكسويل لمسها البديل أدريان هيرنانديز برأسه .. لتصعب الكرة على ابن تينيريفي و يحاول اللحاق بالكرة .. ليسددها عالية في الدقيقة 46 .. و بعد اضافة دقيقة واحدة من الوقت بدل الضائع .. أعلن حكم اللقاء عن نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين لهدف.


:: تحليل أداء برشلونة الشوط الاول ::


# خط الدفاع #



دخل برشلونة المباراة بتشكيلة دفاعية تختلف تماما عن المباريات الماضية بوجود ميليتو وبارترا في وسط الدفاع وكل من ماكسويل على جهة اليسار وادريانو على جهة اليمين.الدخول بهذا التشكيل كان متوقعاً منذ اعلان السيد بيب غوارديولا عن عزمه اراحة العناصر الاساسية والمؤثرة في صفوف برشلونة بأراحة قلبي الدفاع بيول وبيكي والاستعانة بجهود الشاب الصاعد بارترا في خطوة الغرض منها تدعيم خط الدفاع بوجوه شابة وتمهيد الطريق نحو مستقبل جديد لابناء لامسيا بالاضافة لاكتساب الخبرة المطلوبة في المباريات القادمة.كان الدور الدفاعي يقتصر على المساندة الهجومية في معظم فترات الشوط الاول نظراً لعدم وجود خطورة واضحة على مرمى برشلونة وأقتصرت محاولات سبتة على الكرات المرتدة واستغلال الاخطاء الدفاعية التي جاء منها هدف تقليص النتيجة اثر خطأ دفاعي من جانب بارترا في التعامل السليم واستخلاص الكرة من قبل لاعب نادي سبتة والذي أجتاز بارترا بكل سهولة نحو مربع العمليات ممررا الكرة لزميله الذي سجل هدف تقليص النتيجة.كان دور ميليتو واضحا في المساندة الهجومية والتقدم نحو خط الوسط وهذا ماحصل حين تمكن من تسجيل الهدف الثاني قبل أن يخرج قبيل نهاية الشوط الاول جراء الاصابة، كذلك لايمكن نسيان دور ماكسويل المعتاد في بناء الهجمات السريعة من جهة اليمين والتي كانت أنشط مقارنة بجهة اليسار والتي يشغلها أدريانو.

# خط الوسط
#

- غاب الكبار وحضر الصغار -



على الرغم من أن برشلونة يعتمد بصورة كلية على المايسترو تشافي والانيق أنيستا في ضبط الايقاع والتحكم بخط وسط الميدان، الا أن مباراة اليوم أعطت مؤشرا أيجابيا من خلال ولادة لاعبين شبان لهم مستقبل كبير وواعد في صفوف البلوغرانا.تمريرات سحرية وأداء أكثر من رائع جعل من مجريات الشوط الاول عبارة عن مباراة استعراضية لصغار لامسيا الذين لوحظ على أدائهم الانسجام الواضح من خلال التمركز الصحيح والشخصية القوية والحاضرة طوال فترات الشوط الاول.دور كايتا كان حاضراً في أدارة دفة خط الوسط والتحكم بمسار الهجمات وتوزيع الكرات القصيرة بالاضافة لخبرة ماسكيرانو في مساندة الخطوط الدفاعية في حالة فقدان الكرة والارتداد السريع نحو الخلف على الرغم من أن دوره اقتصر على مساندة خط الوسط بصورة هجومية نظرا لغياب الفعالية الهجومية للاعبي نادي سبتة وهذا ما جعل منه لاعب خط وسط هجومي في معظم فترات الشوط الاول.تياغو والذي كانت بصمته واضحة خلال احداث الشوط الاول وساهم بشكل كبير في مساندة خط الوسط من خلالة اضافة حيوية الشباب والذي تكلل بصناعة الهدف الثاني أثر توغله نحو مربع العمليات تاركاً الكرة لزميله ميليتو والذي بدوره لم يتردد في وضع الكرة داخل الشباك.

# خط الهجوم #


- نوليتو النجم القادم -



في بداية رائعة تعبر عن الصورة الحقيقية لابناء لامسيا من خلال الاداء الرائع لخط الهجوم والمتمثل بالنجم القادم والذي أعلن عن هويته الحقيقية من خلال هدف جميل أثر مهارة فردية للاعب الشاب نوليتو في ظل وجود كتيبة المستقبل ومن خلال الاداء الساحر والذي تنوع بين الاستعراض والجدية التي اتسمت بالحيوية والعطاء طوال فترات الشوط الاول. جمل ولوحات فنية باقدام شابة تحمل الدم الكتلوني بتمريرات قصيرة ورائعة تناوب عليها كل من نوليتو وبوجان وبيدرو.على الرغم من أضاعة بوجان لركلة الجزاء الا أن لازال يحاول تقديم المزيد من العطاء والحيوية في محاولة لكسب ثقة المدرب والانصار.


:: قراءة في أحداث الشوط الثاني ::

# بداية سريعة اخرى و بيدرو يسجل #



بدا الشوط الثاني بسرعة من برشلونة حيث كاد نوليتو ان يسجل الهدف الثالث في للفريق بعد 20 ثانية فقط .. حيث كاد أن يستغل كرة خاطئة من الحارس فوك .. لكن المدافع ادريانو هيرنانديز خلص الكرة في اللحظة الأخيرة .. ليتمكن بيدرو في الدقيقة 50 من تسجيل الهدف الثالث للبارسا بعد استغلاله لتمريرة من كايتا .. ليسدد بيدرو كرة قوية في مرمى سبتة .. و بعد الهدف حاول سبتة عن طريق كرة رأسية من اللاعب جيلسون .. لكن كرته مرت بعرض الملعب في الدقيقة 54 .. ليرد عليه بارترا بكرة مشابهة جداً بعد ركنية من نوليتو في الدقيقة 56 .. ثم كاد تياغو أن يسجل الهدف الرابع بعدما تلاعب بدفاع سبتة باكمله ليسدد كرة سهلة أوقفها فوك في الدقيقة 60.

# ميسي يدخل و بويان يفك النحس #



في الدقيقة 61 .. دخل ميسي بدلاً من بيدرو .. ليبدأ الأرجنتيني فقرة المتعة بسرعة .. ليتمكن من صناعة الهدف الرابع لبرشلونة الذي سجل عن طريق بويان بعدما تسلم ميسي كرة من ماسكيرانو .. حولها ميسي نحو بويان الذي تمكن أخيراً من تسجيل أول أهدافه في الموسم الحالي .. و لم يتأخر ميسي عن تسجيل هدفه الشخصي في المباراة .. فبعد لقطة فنية رائعة من تياغو .. حول اللاعب الشاب كرة نحو ميسي ليسدد كرة أرضية على يمين الحارس فوك في الدقيقة 67 .. بعد ذلك .. حاول نوليتو أن يتوغل في أكثر من مرة .. ليخرج بعد ذلك ماكسويل و يدخل سيرجي روبيرتو .. ليتحول ماسكيرانو إلى قلب دفاع بجانب أبيدال .. بارترا كظهير أيمن .. أدريانو كظهير أيسر .. و كايتا كلاعب محور.

# برشلونة يقدم المتعة دون توقف #



استمر ميسي بتقديم الفرجة في المباراة .. فقد تلاعب أفضل لاعب في العالم بدفاع سبتة .. لكن الكرة تخلصت من امام قدميه اللحظة الأخيرة .. ثم حاول ميسي بتمرير كرة لنفسه في الدقيقة 78 من بين مدافعين .. لكن أدريان هيرنانديز خلص الكرة بصعوبة من أمام ميسي .. و استمر برشلونة بتقديم اللمحات المميزة لكن دون أن يتمكن من اضافة أهداف أخرى لتنتهي المباراة دون أي ثانية اضافية بفوز برشلونة بنتيجة 5-1 و يتأهل للدور المقبل دون أي معاناة تذكر.


:: تحليل أداء البارسا خلال الشوط الثاني ::

# خط الدفاع #

استعاد دفاع البارسا توازنه اثر التخلخل الذي بدا عليه واضحا في الشوط الأول بسبب عدم الانسجام الذي كان جليا بين ميليتو و بارترا في قلب الدفاع مما كان قد تسبب في سوء تنظيم الدفاع و عدم تمركز المدافعين بطريقة سليمة غلبة الاتكالية بين المدافعين .

هذه السلبيات اختفت لحد كبير في الشوط الثاني خصوصا و بصفة عامة بدخول ابيدال الذي أتقن دور قائد الدفاع و احسن تنظيمه . مما قوى قلب دفاع البارسا كما ساعد ظهيري الفريق على التقدم للمساندة في الهجوم ، كما للمساعدة في وسط الملعب مما منح الفريق قوة إضافية في الوسط .

# خط الوسط #

لم يعرف خط الوسط تغييرا في اللاعبين و لكن عرف تغييرا تكتيكيا كبيرا في الشوط الثاني . حيث أنه عكس الشوط الاول ، كان دور ظهيري البارسا مهما في منتصف الملعب بتغطية جهتي منتصف الملعب على الخصوص و بالتالي غلق الممرات على لاعبي الفريق الخصم و إجهاض محاولته في صنع مرتدات في البداية قبل أن يقترب من مربع عمليات البارسا .

كما أن هذا التعديل التكتيكي ، كان له اثر تحرير ماسكيرانو و كايتا الذين صارا أكثر حرية في التقدم و صنع الهجمات ، عدم ترك عبئ هذه المهمة على ثياغو لوحده كما حدث في الشوط الأول مما منح قوة هجومية ملحوظة للبارسا بفعل الانتقال السريع للكرة إلى الأمام و تحقيق الضغط المؤثر على دفاع الخصم كما منح حلول أكثر لمهاجمي البارسا للتفوق على التكتل الدفاعي للخصم .

# خط الهجوم #

مما ميز هجوم البارسا في الشوط الثاني خصوصا هو الاعتماد على الجهتين في العمليات الهجومية و ليس التركيز فقط على الجهة اليسرى كما حدث في الشوط الأول . حيث أنه وقبل دخول ميسي ، عرفت الجهة المنى نشاطا هجوميا ملحوظا بفعل تحرر ادريانو في الشوط الثاني بشكل كبير من العبء الدفاعي و انطلاقه من الوسط في دور مزدوج : استرجاع الكرات و القيام بهجمات سريعة من الجهة اليمنى لترك حرية التحرك و التغطية عليه .

بصفة عامة ، يمكن القول ان البارسا كانت وفية لفلسفتها الهجومية المبنية على السرعة و لدقة في التمرير و التنويع في الهجمات عبر الهجوم من جميع الاطراف و من العمق و ايضا بالمزج بين الهجمات الجماعية المنظمة و الاعتماد على المهارات الفردية و المبادرة الفردية للاعبين خصوصا للتوغل وسط التكتل الدفاعي للخصم . كما كان مهاجمو البارسا أوفياء لتكتيك التبادل المستمر للمراكز بينهم و التحرك بكرة و بدونها لخلخة دفاع الخصم و خلق عنصر المباغثة الحاسم في الاداء الهجومي .


:: أفضل لاعبي برشلونة ::

استحق الشاب تياغو ان يكون افضل لاعبي برشلونة في مباراة اليوم .. فقد قدم اللاعب الشاب مستوى رائع طوال الـ 90 دقيقة قدم فيها الكثير من اللقطات الفنية المثيرة للإعجاب .. كما كاد أن يسجل في أكثر من مرة بعدما تلاعب بخط دفاع سبتة كله .. كما تمكن من صناعة الهدف الخامس للفريق عن طريق ميسي بعدما تخطى 3 لاعبين .. ليكون الشاب البرازيلي الإسباني هو افضل لاعب في الفريق في مباراة اليوم.

abual3bed1

:: تبديلات برشلونة ::


ميليتو >>> أبيدال : قام المدرّب الكاتالوني "بيب غوارديولا" بـ إخراج اللاعب الأرجنتيني صاحب الهدف الثاني "غابي ميليتو" في الشوط الأوّل بسبب الإصابة التي تعرض إليها ، وأدخل مكانه "إيريك أبيدال" ليسد مكانه في قلب الدفاع.


بيدرو >>> ميسي : قام المدرّب الكاتالوني "بيب غوارديولا" بـ إخراج اللاعب المتألق في هذه المباراة وصاحب الهدف الثالث للبارسا "بيدرو رودريغيز" الذي لعب مباراة رائعة جدّاً ، وأدخل النجم الأرجنتيني "ليوينل ميسي" الذي كان ينتظره الجميع في الملعب

ماكسويل >>> سيرجي روبرتو : قام المدرّب الكاتالوني "بيب غوارديولا" بـ إخراج الظهير الأيسر البرازيلي "ماكسويل" الذي لعب مباراة جميلة ، وأدخل اللاعب الشاب المغمور "سيرجي روبرتو" ليحل بـ منطقة الدفاع في آخر 20 دقيقة بالمباراة.


:: تحليل آداء نادي سبتة خلال المباراة ::

# خط الدفاع #

دخل مدرب نادي سبتة اللقاء بطريقة دفاعية بحتة كما كان متوقعاً , وبدا واضحاً بأنه لم يستفد من أخطاءه المرتكبة في مباراة الذهاب , حيث أن إصراره على تطبيق مصيدة التسلل معتمداً على مدافعين لايجيدون تطبيقها بالشكل الجيد أدت إلى اختراق الجدار الدفاعي و كسر التسلل من قبل مهاجمي البارسا وبالتالي إلى تسجيل الأهداف , بشكل عام دفاع سبتة كان مفككاً وغير مترابط خلال شوطي المباراة , وغلب على آداءه الإرتباك وسوء التغطية أمام المرمى , فاستحق هذه النتيجة الكبيرة .

# خط الوسط #

دور خط وسط نادي سبتة كان يرتكز على مساعدة لاعبي خط الدفاع في مقاومتهم لمهاجمي البارسا , ومحاولة عزل خط الوسط عن خط الهجوم , لكن هذه الطريقة لم تؤتي بثمارها , وما زاد الطين بلة هو طرد المدافع مورينو الذي عزز بطرده تراجع اللاعبين للخطوط الخلفية لإغلاق الثغرات في خط الدفاع وارتكازهم أمام منطقة الجزاء , أما هجومياً فكان دورهم لايتجاوز قطع الكرة من لاعبي البارسا وإرسالها بدون أي تركيز للاعبي الهجوم لتقطع ثانية وتعود مرة أخرى للخصم وهكذا ...

# خط الهجوم #

لم يكن حال المهاجمين أفضل حالاً من لاعبي خط الوسط والدفاع , فالضغط الذي فرضه لاعبي البارسا لم يتح للمهاجمين القيام بأي عمل يذكر سوى تسجيل اللاعب غوزمان الهدف الوحيد لسبتة في هذه المباراة إثر عرضية من زميله سيغورو, أما خلال المباراة فكان دور رأسي الحربة يقوم على التمركز في دائرة المنتصف , ومحاولة الضغط على لاعبي البارسا بدءاً من خط المنتصف , باحثين بذلك عن أي أخطاء من مدافعي برشلونة يمكن الإستفادة من إحداها وتحويلها نحو المرمى , يمكن القول بأن مهاجمي سبتة غلب على آدائهم الطابع الدفاعي نظراً لظروف المباراة , ولم يقوموا بأدوارهم الهجومية بشكل جيد .



:: تياغو واثق الخطى ::


نعم اللاعب البرازيلي الاصل الإسباني الجنسية يمشي واثق الخطى وعلى خطى من " تــــشــــافــــي " ، لاعب أثبتقدراته مما جعل المدرب بيب يقرر تصعيده رسمياً للفريق الأول ، النجم الشاب قدم مباراة ممتازة ضد نادي سبتة فـ هو من صنع الهدف بطريقة جميلة لـ ميليتو لأنه جعل المدافع وحارس المرمى يعتقد أنه سيسدد مما فتح الطريق للمارشال لتسجيل هدف ثاني في الدقيقة الـ 7 ومرر كرات عديدة لـ بويان ونوليتو واستعرض مهاراته الفريدة من نوعها وكان أبرزها في الدقية الـ 15 وهو في نظرة عامة للقاء يستحق لقب الأفضل لما قام به من أعمال كبيرة .



:: الهدف الرسمي الثاني فقط لميليتو ::



بعد ان تمكن من اضافة الهدف الثاني في المباراة .. سجل ميليتو في الدقيقة 7 هدفه الرسمي الثاني فقط مع برشلونة .. حيث يعود هدفه الاول إلى موسمه الأول مع الفريق في 2007\2008 .. و كان هدفه في مرمى فريق ريكرياتيفو هويلفا في بطولة الليغا .. في المباراة التي فاز بها برشلونة بنتيجة 3-0 .. و كان ميليتو هو من افتتح التسجيل في تلك المباراة .. من كرة رأسية قوية إثر ضربة ركنية نفذها تشافي على رأس المدافع الجديد في ذلك الوقت.

:: جهة يسرى متناغمة ::



الجهة اليسرى في مباراة ناديي سبتة وبرشلونة تكونت من ماكسويل كـ ظهير أيسر و نوليتهو كـ مهاجم أيسر ، جهة يسرى كانت الأنشط والأفضل في هذه المباراة ، ومن هذه الجهة جاء هدف البارسا الأول وبتمريرة من ماكسويل إلى نوليتو الذي وضع الكرة بـ شكل جميل ، جهة يسرى كانت فعالة ونشيطة جداً وشاهدنا الثنائيات التي قام بها ماكسويل ونوليتو أحد أفضل لاعبي برشلونة ضد سبتة ، وبالتالي استحقوا أن يتم إختيارهم في المقدمة على حساب جهة أدريانو وبيدرو .



:: عين على التحكيم ::

الحكم الإسباني إيغليسيو كان مرتاحا نوعا في هذه المباراة ، و ذلك بالنظر إلى الأداء السهل الذي قدمه لاعبي الفريقين ، بحيث لم نلاحظ أي تدخلات عنيفة بإمكانها أن تفسد هذه المباراة ، بالرغم من البطاقة الحمراء التي خرجت في الشوط الألو ، إلا أنها لم تكن عبر تدخل عنيف...الحكم كان قريبا جدا من كل المحاولات التي قام بها الفريقين.
الطاقم التحكيمي للمباراة إستحق علامة 6/10.


:: أرقام المباراة ::

# الأهداف #

نوليتو د 2
ميليتو د 7
بيدرو د 50
بوخان د 64
ميسي د 68

غوزمان د 35


# التبديلات #

أبيدال >>> ميليتو د 40
ميسي >>> بيدرو د 62
روبيرتو >>> ماكسويل د 65

أردان >>> توريس د 30
موديستو >>> غيلسون د 62
راوول ليو >>> غيزمان د 69

# الإنذارات #

بارترا د 36

مورينو د 21

مورينود 26 بطاقة حمراء


# التحكم في الكرة #

[ الشوط الأول ]

برشلونة 79%
سبتة 21%

[ الشوط الثاني ]

برشلونة 81%
سبتة 19%

# الوقت الإضافي #

الشوط الأول +1
الشوط الثاني + 0




اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
برشلونه يفوز ع سبتا بخماسية مقابل واحد ويتأهل للدور المقبل من كأس الملك ((تحليل المباارت))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• الاقسام الرياضية •-)•–––– :: ––––•(-• قسم نادي برشلونه•-)•––––-
انتقل الى: