منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوحدات والفيصلي يسعيان لمواصلة الانتصارات في الدوري الأردني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10447
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: الوحدات والفيصلي يسعيان لمواصلة الانتصارات في الدوري الأردني   الخميس نوفمبر 11, 2010 6:50 pm

الوحدات والفيصلي يسعيان لمواصلة الانتصارات في الدوري الأردني


عمان : الألمانية
يسعى فريقا الفيصلي والوحدات إلى مواصلة انتصاراتهما والمطاردة المثيرة بينهما على صدارة الدوري الأردني عندما يحل الأول ضيفا على الجزيرة ويواجه الثاني فريق العربي في المرحلة السابعة من المسابقة والتي تقام مبارياتها غدا الجمعة وبعد غد السبت. ويحل الفيصلي ضيفا على الجزيرة غدا الجمعة في مباراة متوسطة القوة للفيصلي ، حامل اللقب ، والذي يحتل المركز الثاني حاليا في جدول المسابقة برصيد 13 نقطة من ست مباريات بينما يحتل الجزيرة المركز السادس برصيد ثماني نقاط.وحقق الفيصلي الفوز في مباراتيه السابقتين ويحلم بتحقيق الفوز الثالث على التوالي الذي سيدفع به إلى اقتسام الصدارة مؤقتا مع منافسه التقليدي الوحدات الذي يتفوق عليه بفارق ثلاث نقاط فقط. وتكمن صعوبة المباراة في أن فريق الجزيرة يحتاج أيضا إلى تحقيق الفوز من أجل تحسين ترتيبه في جدول المسابقة لأن حصوله على النقاط الثلاث للمباراة يعني تقدمه عدة مراكز في جدول المسابقة.أما فريق الوحدات فيسعى إلى تعزيز موقعه في صدارة جدول المسابقة بعد غد السبت على حساب ضيفه العربي ، صاحب المركز الخامس ، برصيد ثماني نقاط. ويعتمد الوحدات بشكل كبير على قوة خط دفاعه والذي ما زال الأفضل في المسابقة حتى الآن حيث اهتزت شباك الفريق مرتين فقط في المباريات الست التي خاضها حتى الآن.ويسعى فريق شباب الأردن إلى استغلال الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها من الفوز الكبير 5/صفر على منشية بني حسن قبل نحو أسبوعين ومواصلة الانتصارات على حساب مضيفه اليرموك بعد غد السبت. ويحتل شباب الأردن المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد عشر نقاط بفارق الأهداف فقط أمام البقعة بينما يحتل اليرموك المركز العاشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة). وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي كفرسوم مع البقعة ومنشية بني حسن مع الأهلي غدا والحسين إربد مع الرمثا بعد غد.


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
الوحدات والفيصلي يسعيان لمواصلة الانتصارات في الدوري الأردني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• اقسام الاردن اولا •-)•–––– :: ––––•(-• قسم الرياضة الاردنية•-)•––––-
انتقل الى: