منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطولة الاردن: الوحدات يبتعد مجددا في الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10449
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: بطولة الاردن: الوحدات يبتعد مجددا في الصدارة   السبت نوفمبر 13, 2010 1:53 pm

بطولة الاردن: الوحدات يبتعد مجددا في الصدارة

(AFP)–منذ 3 ساعة

عمان (ا ف ب) - قاد رأفت علي الوحدات لتحويل تأخره امام ضيفه العربي الى فوز ثمين 3-1 السبت في ختام المرحلة السابعة من الدوري الاردني لكرة القدم.
وابتعد الوحدات مجددا بالصدارة التي تشاركها مع الفيصلي حامل اللقب بعد فوز الاخير على الجزيرة 2-1 امس الجمعة، رافعا رصيده الى 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل وحيد، فيما تجمد رصيد العربي عند 8 نقاط في المركز السادس متساويا مع الجزيرة ومنشية بني حسن بنفس الرصيد.
وسجل الفلسطيني فهد العتال (53) والقائد رأفت علي (64 ركلة جزاء و81) اهداف الوحدات، ومحمود البصول (25 من ركلة جزاء) هدف العربي.
وكان العربي البادىء بالتسجيل من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء حسن الخالدي إثر إعاقة مدافع الوحدات محمد الدميري لمدافع العربي عمار أبو عليقه داخل منطقة الجزاء نفذها بنجاح محمود البصول على يمين الحارس عامر شفيع (25).
وبقي العربي متقدما حتى مطلع الشوط الثاني عندما دخل العتال ونجح في تسجيل هدف التعادل للوحدات مستغلا كرة مرتدة من الحارس هشام الهزايمة اثر تسديدة قوية من احمد عبد الحليم (54).
وعزز الوحدات تقدمه بهدف ثان من ركلة جزاء احتسبت على المدافع السوري احمد إدريس لإعاقته محمود شلباية فانبرى لتنفيذها القائد رأفت علي وسددها بنجاح على يمين الهزايمة (64).
وكاد مهاجم العربي كوبي أبراهام أن يسجل هدف التعادل للعربي سريعا بعدما تابع الكرة داخل منطقة الجزاء ولعبها من فوق الحارس عامر شفيع لكنها علت العارضة (65).
وقضى علي على امال العربي بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعدما تلقى تمريرة من عامر ذيب داخل المنطقة فسدد الكرة أرضية زاحفة على يمين الهزايمة مؤكدا فوز الوحدات (81).
وعلى ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، عزز شباب الأردن موقعه في المركز الثالث ورفع رصيده ل13 نقطة بعد فوزه على اليرموك بهدفين لعمار الشرايدة (25 من ركلة جزاء) وعمر غازي (3+90)، مقابل هدف للنيجيري أيكي أنيستا (52).
وعلى ستاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا، استعاد الرمثا توازنه بعد خروجه المبكر الأسبوع الماضي من دور الثمانية لكأس الأردن وذلك بفوزه على جاره الحسين في دربي الشمال بهدف نظيف سجله راكان الخالدي في الدقيقة 78 بعدما استثمر عرضية سليمان السلمان من الجهة اليمنى واودعها برأسه على يمين حارس الحسين محمد الشطناوي.
وبهذا الفوز رفع الرمثا رصيده ل10 نقاط في المركز الخامس بالتساوي مع البقعة والعربي، بينما تجمد رصيد الحسين عند 6 نقاط وبقي في المركز العاشر.
وكانت منافسات المرحلة افتتحت أمس بفوز كفرسوم على البقعة 4-3 وتعادل منشية بني حسن مع الأهلي صفر-صفر.


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
بطولة الاردن: الوحدات يبتعد مجددا في الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• اقسام الاردن اولا •-)•–––– :: ––––•(-• قسم الرياضة الاردنية•-)•––––-
انتقل الى: