منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقديم: برشلونة يواجه ألميريا بعد عودة لاعبيه الدوليين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10449
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: تقديم: برشلونة يواجه ألميريا بعد عودة لاعبيه الدوليين   الخميس نوفمبر 18, 2010 8:38 pm



خاص - يُضيف نادي ألميريا صاحب المركز الـ 18 في سلم ترتيب الليغا، نادي برشلونة الثاني، وذلك بعد التوقف لإسبوع الفيفا.

ويريد ألميريا الذي خسر في مباراته الأخيرة أمام أتلتيك بيلباو الإبتعاد عن المراكز التي تهبط إلى دوري الدرجة الثاني، بينما يريد برشلونة المنتشي بفوزه على فياريال تقليص الفارق واعتلاء الصدارة.

:: بطاقة المباراة ::

ألميريا × برشلونة
الموعد: السبت، 20 نوفمبر 2010
التوقيت: 22:00 بتوقيت الكويت GMT+3
المناسبة: الجولة 12 - الليغا 2010\2010
الملعب:
ميديتيرانيو - ألميريا
القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية +2، +3، HD2
معلق اللقاء: حفيظ الدراجي
حكم اللقاء:
سيزار مونيوز فرنانديز

:: فريق ألميريا ::



الاسم: إتحاد ألميريا الرياضي
تاريخ التأسيس: 1989
رئيس النادي: ألفونسو غارسيا غبارون
الملعب: إستاديو ميديتيرانيو (22,000)
الموقع: ألميريا ، الأندلس ، إسبانيا

الفريق الأندلسي حديث التأسيس..فهو يعد أحد أصغر الأندية الإسبانية عبر التاريخ من ناحية التأسيس .. صعد لأول مرة موسم 2007\2008 و باقي في الليغا حتى الآن .. يحتل مراكز متوسطة عادةً إلا أنه أحد الفرق الصعبة خاصة على أرضية ملعبها ..


:: مدرب ألميريا ::



الإسم: خوان مانويل ليلو
تاريخ الميلاد: 2 نوفمبر 1965
مكان الولادة: تولوسا ، إسبانيا

قام السيد خوان ليلو بتدريب الكثير من الاندية الإسبانية..أبرزها كان كولوتشرال ليونيسا .. سالامنكا .. تينيريفي .. ريال سرقسطة و ريال سوسيداد..تولى تدريب فريق ألميريا عام 2009 خلفاً للمكسيكي هوغو سانشيز .. و تمكن من البقاء مع فريقه حتى الآن .. و بنتائج جيدة نسبياً خاصة على ارضية ملعبه الصعبة جداً.


:: خصائص فريق ألميريا ::

## أضعف هجوم و ثالث أقوى دفاع في الليغا ##


- فريق لم يحقق في الليغا لحد الآن أي فوز على أرض ملعبه -




يحل فريق برشلونة ضيفا على فريق ألميريا الذي يقبع في المركز 19 في ترتيب الليغا برصيد 9 نقط لا غير على بعد نقطتين فقط من متذيل الترتيب فريق سرقسطة الحاصل على 7 نقط .


فريق ألميريا ضيع نقط كثيرة في ملعبه ، حيث أنه و لا مرة واحدة في ملعبه. حيث أن انتصاره الوحيد في الليغا لحد الآن، حققه في ملعب الديبورتيفو في الجولة 5 ( 1-2 ) . كما أنه تعادل في ملعبه في 4 مباريات : ضد سوسييداد ( الجولة 2 : 2-2 ) ، مالقا ( الجولة 6 : 1-1 ) ، هيركوليس ( الجولة 8 : 1-1 ) و خيخون ( الجولة 10 : 1-1 ) . و انهزم فريق ألميريا في ملعبه مرة واحدة وكانت برسم الجولة 4 حين استقبل فريق ليفانتي ( 0-1 ) .

و بذلك ، يكون فريق ألميريا ، لم يحصل سوى على أربع نقط من أصل 15 نقط ممكنة على ملعبه .

- أضعف هجوم في الليغا -




يعتبر فريق ألميريا اضعف فريق هجوميا في الليغا (8 أهداف ) مناصفة مع فريق ديبورتيفو لاكورنيا.


و بتسجيله 8 أهداف في الليغا لحد الآن ، يكون معدل أهدافه هو 0،73 هدف في المباراة . أما معدل أهدافه داخل ملعبه، فهو 1 هدف في المباراة، إذ سجل 5 أهداف في 5 مباريات أجراها في ملعبه . حيث أنه لم يعجز عن التسجيل في ملعبه سوى في مباراة واحدة و كانت في الجولة 4 حين استقبل ليفانتي و انهزم امامه ب 0-1 . و سجل هدفين مرة مباراة واحدة في ملعبه و كانت في الجولة 2 حين استقبل ريال سوسييداد و تعادل معه ب 2-2 .


هداف فريق الميريا هو المهاجم النيجيري كالو أوتشي الذي سجل لحد الآن 3 أهداف في الليغا ، يليه بتسجيل هدفين ، كل من المهاجمين الأرجنتينيين ليوناردو أيلوا و بابلو بياتي .

## التوزيع الزمني لتسجيل ألميريا الأهداف بصفة عامة ##


يكون الأداء الهجومي لفريق ألميريا أحسن متوازنا بين شوطي المباريات . حيث انه من بين الاهداف الثمانية التي سجلها لحد الآن في الليغا ، سجل 4 أهداف في الشوط الأول منها و 4 أهداف في الشوط الثاني منها .

إذ سجل في الشوط الأول منها هدف واحد في الربع ساعة الأولى من الشوط الأول منها ، و هدفين في الربع ساعة الثانية منه ، و هدف في الربع ساعة الأخيرة منه .

أما في الشوط الثاني من المباريات ، فقد سجل هدف احد في الربع ساعة منه ، و ثلاثة أهداف في الربع ساعة الأخيرة منه . مما تكون معه الربع ساعة الأخيرة من المباريات هو الفترة التي يكون فيها فريق ألميريا أقوى هجوميا .

## التوزيع الزمني لتسجيل ألميريا أهداف في ملعبه ##

في ملعبه ، يتميز الأداء الهجومي لفريق الميريا بكونه غير متوازنا بالمرة طيلة فترات المباراة .

ذلك أن فريق ألميريا ، في الخمس مباريات التي أجراها في ملعبه ، عجز عن تسجيل أي هدف في الربع ساعة الأولى و الأخيرة من الشوط الأول من المباريات .كما عجز عن تسجيل أي هدف في الربع ساعة الأولى و الثانية من الشوط الثاني منها .

إذ سجل فريق ألميريا هدفيه الاثنين في الشوط من المباريات خلال الربع ساعة الثانية منه ،و سجل أهدافه الثلاثة في الشوط الثاني في الربع ساعة الأخيرة منه .

## ثالث أقوى دفاع في الليغا ##




لم يدخل شباك فريق الميريا لحد الآن في الليغا سوى 10 أهداف في 11 مباراة ، أي معدل 0،91 هدف في المباراة .


و يعتبر ذلك من بين غرائب فريق الميريا ، إذ رغم احتلاله للمركز 18 في ترتيب الليغا ، فإنه ثالث أقوى دفاع فيها ( 10 أهداف ) بعد فريق البارسا ( 8 أهداف ) و فريق ريال مدريد ( 5 أهداف ) .

غير أن ذلك لا يمنع من كون أغلب الأهداف التي دخلت شباك ألميريا ، كانت في المباريات التي أجراها على ارض ملعبه . حيث من بين العشرة الأهداف التي سجلت عليه ، 6 منها سجلت عليه على أرضه أي معدل 1،2 هدف في المباراة .

و لم يستطيع فريق ألميريا الحفاظ على نظافة شباكه في أية مباراة أجراها في ملعبه ، ونجح في ذلك مرتين خارج ملعبه ، حين حل ضيفا على فريق أوساسونا برسم الجولة الأولى من الليغا عاد بتعادل ابيض 0-0 ،و حين حل ضيفا على فريق الديبور في الجولة 5 من الليغا حيث انتصر عليه ب0-2 .


## التوزيع الزمني لدخول الأهداف مرمى ألميريا بصفة عامة ##


بصفة عامة ، دخل شباك الميريا 7 أهداف الشوط الأول من المباريات ،و ثلاثة فقط في الشوط الثاني منها . مما يمكن القول معه أن فريق ألميريا يكون قوي دفاعيا في لشوط الثاني من المباريات .

و في الشوط الأول من المباريات ، دخلت شباك الميريا هدفان في الربع ساعة الأولى منه ، و 5 أهداف في الربع ساعة الأخيرة منه ،و لم يسجل أي هدف في مرماه في لربع الثانية منه .

أما في الشوط الثاني من المباريات ن فقد سجل في مرماه هدف واحد في الربع ساعة الأولى منه ،و هدف في الربع ساعة الثانية نو لم يدخل شباكه أي هدف في الربع ساعة الأخيرة منه .

و بذلك يمكن القول بأن فريق الميريا يكون في أسوء حالاته دفاعيا في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول من المباريات ( 5 أهداف في مرماه ) ، يكون في أحسن حالاته في الربع ساعة الثانية من الشوط الأول الربع ساعة الأخيرة من المباريات : 0 هدف في مرماه .

## التوزيع الزمني لدخول الأهداف مرمى ألميريا في ملعبه ##


في ملعبه ، دخل مرمى فريق ألميريا 4 أهداف في الشوط الأول من المباريات ،و هدفان في الشوط الثاني منها .

حيث أن دخل مرماه هدف واحد في الربع ساعة الأولى من الشوط الأول من المباريات و 3 أهداف في الربع ساعة الأخيرة منه .

أما في الشوط الثاني من المباريات في ملعبه، فقد سجل عليه هدف في الربع ساعة الأولى منه و هدف واحد في الربع ساعة الثانية منه .

و بالتالي يمكن القول انه في ملعبه ، يكون فريق ألميريا يكون اضعف دفاعيا في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول من المباريات ( 3 أهداف ) , أقوى دفاعيا في الربع ساعة الثانية من الشوط الأول و الربع ساعة الأخيرة من الشوط الثاني : 0 هدف في مرماه .

فارس البارسا

:: التكتيك المتوقع لنادي ألميريا في المباراة ::



من المتوقع أن يدخل فريق ألميريا هذه المباراة بطريقته التي تتميز بالتكتل الدفاعي وبناء جدار دفاعي صلب أمام مهاجمي الخصم ( 4-4-1-1 ) بحيث يكون هناك 4 مدافعين متمركزين أمام منطقة العمليات نادراً مايقدمون المساندة للخطوط الأمامية للفريق , يتقدمهم 4 لاعبين خط وسط , يغلب على آدائهم الطابع الدفاعي , بحيث يقوم لاعبي خط الوسط بتشكيل جدار دفاعي آخر أمام الجدار الخلفي مستفيدين من ذلك بتقليص المساحات أمام الفريق الخصم بعدم إعطائهم الراحة في فرض السيطرة على وسط الملعب , أما هجومياً فيقوم على مهاجمين يتقدم أحدهما الآخر , بحيث يعمل المهاجم المتأخر على التحرك بدون كرة لتشتيت تركيز مدافعي الخصم , أما رأس الحربة فيرتكز أمام منطقة عمليات الخصم لتشكيل الخطورة اللازمة على المرمى , والإستفادة قدر الإمكان من الكرات المرتدة التي تمرر له من الخطوط الخلفية مباشرة دون المرور بخط الوسط .

ناي الأندلس

:: تشكيلة ألميريا المحتملة ::



في الحراسة: دييغو آلفيس.
في الدفاع: ريجو - غارسيا - أورتيز - مارسيلو سيلفا.
في الوسط: كروسات - فارغاس - فاليري - كورونا.
في الهجوم: أوتشي - بياتي.

القنّاص

:: لاعب تحت المجهر من ألميريا ::



الإسم: كالو أوتشي
تاريخ الميلاد: 15 نوفمبر 1982
الجنسية: نيجيري
أندية سابقة:
فيسلا كراكوف - بوردو
الطول: 1.79 م
الوزن: 71 كجم
الرقم: 5
المركز: مهاجم
الإنضمام للنادي: 2005

بدأ كالو أوتشي مسيرته الاحترافية في نادي إينيمبا النيجيري في عام 1998، ثم انتقل
إوانيانوو ناشيونال في 1999. وبعد الاحتراف في نيجيريا لموسمين، انتقل أوتشي إلى اسبانيا ليلعب لمصلحة نادي اسبانيول ( ب )، ولكنه لم يبقَ في اسبانيا إلا موسم واحد. وقرر بعد ذلك اللعب في بولندا، حيث لعب في نادي فيسلا كراكوف.

ولعب أوتشي 4 مواسم في فيسلا كراكوف، حقق معهم بطولة الدوري 3 مرات وبطولة الكأس مرتين. وفي موسم 2004/2005، اُعير إلى نادي بوردو الفرنسي، ولكن لم يتمكن اظهار نفسه بشكل جيد، حيث سجل هدف واحد فقط في 24 مباراة.

وفي 2005، عاد أوتشي إلى اسبانيا ليلعب مع نادي ألميريا، وهو ما زال يلعب هناك، وساهم في تسجيل العديد من الأهداف المهمة، حيث يبلغ رصيد أهدافه مع النادي الاسباني 35 هدف.


Roger Federer


:: نبذة عن المباراة الأخيرة لألميريا ::

المباراة الأخيرة لـ ألميريا كانت أمام أتلتيك بيلباو في السان ماميس في الجولة الـ 11 من الليغا. ولم يتمكن ألميريا من انهاء اللقاء متعادلا، حيث خسر بهدف مقابل لا شيء في لقاء شهد طرد لاعبيْن من جانب أتلتيك بيلباو .. والبداية كانت قوية من جانب أتلتيك بيلباو، وأثمر ضغطه على حصوله على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 6 بعد أن دفع خوانما أورتيز لاعب أتلتيك بيلباو غوربيغي داخل منطقة الجزاء. ونفذها المدافع سان خوسيه، إلا أن الحارس توقع الكرة وأبعدها. ولم يتأخر بيلباو في التعويض، حيث سجل يورينتي في الدقيقة الـ 10 بعد عرضية من دي ماركوس. وفي الوقت البدل الضائع من الشوط الأول، طُرد لاعب بيلباو كويكلي ديل كامبو لمنعه مهاجم ألميريا من التقدم .. وفي الشوط الثاني، سجل ألميريا ولكن الحكم ألغى الحكم بداعي التسلل. وتعرض أتلتيك بيلباو لطرد ثانٍ في الدقيقة الـ 69، عندما طرد الحكم خافيير كاستيو بعد عرقلته لهينوك غويتوم الذي كان منفردا بالمرمى. ورغم النقص العددي لأتلتيك بيلباو، ألميريا لم يستغل الفرصة ولم يستطع من هز شباكه، لتنتهي النتيجة بفوز صاحب الأرض.

Roger Federer


:: ألميريا يواجه البارسا بعد 6 مباريات دون فوز ::

نادي ألميريا سيواجه النادي الكاتالوني ويأمل بأن يحقق نتيجة إيجابية بالنسبة له ، ولكنه هو سوف يلعب هذه المباراة بعد مرور 6 مباريات ولم بفوز بأي مباراة.

حيث أن كانت مبارياته الأخيرة ضد كل من ( ملقا 1-1 ) ، ( راسينغ سانتاندير 1-0 ) ، ( هيركوليس 1-1 ) ، ( أتليتكو مدريد 1-1 ) ، ( سبورتينغ خيخون 1-1 ) ، ( أتليتك بلباو 1-0 ) وعلى ما يبدو هو أنّه سوف يستمر دون فوز بـ 7 مباريات متتالية لأن برشلونة هو المرشّح الأكبر للفوز بهذه المباراة.

الأسمراني

:: فريق برشلونة ::



الاسم:
فريق برشلونة لكرة القدم
تاريخ التأسيس: 29 نوفمبر 1899
رئيس النادي: ساندرو روسيل
الملعب: كامب نو (98,722)
الموقع: برشلونة - كتالونيا

نادي برشلونة .. بطل السداسية التاريخية في عام 2009 .. أحد 3 أندية إسبانية لم يسبق لها الهبوط للدرجة الثانية مطلقاً .. و صاحب أول ألقاب الليغا في التاريخ .. يعتمد سياسة لا يشق لها غبار .. مدرسة لاماسيا التي تصدر النجوم و المواهب كل عام .. يترأس النادي حالياً السيد ساندرو روسيل .. و يدربه ابن النادي بيب غوارديولا.

# إنجازات النادي #

الليغا (20 مرة) - دوري أبطال أوروبا (3 مرات) - كأس ملك إسبانيا (25 مرة) - كأس السوبر الإسباني (9 مرات) - كأس الإتحاد الأوروبي (3 مرات) - كأس السوبر الاوروبي (3 مرات) - كأس العالم للاندية (مرة واحدة) - كأس الليغا (مرتين) - كأس الكؤوس الأوروبية (4 مرات).


:: مدرب نادي برشلونة ::



الاسم:
جوسيب غوارديولا سالا
تاريخ الميلاد: 18 يناير 1971
مكان الميلاد: سانتبيدور - إسبانيا

أسطورة خط وسط برشلونة .. و قائد فرق الدريم تيم .. لعب مع برشلونة مدة 11 سنة .. حقق معه العديد من الألقاب .. أبرزها دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي .. و 6 ألقاب في الليغا و غيرها الكثير .. تمكن من تحقيق إنجاز تاريخي يدعى السداسية .. و هي حصد جميع الالقاب الممكن الحصول عليها خلال عام واحد .. و الأهم أنها كانت في سنته الاولى.


:: التكتيك المتوقع لنادي برشلونة في المباراة ::



من المتوقع أن يدخل غوارديولا هذه المباراة بطريقته الهجومية الشاملة ( 4-4-3 ) , فهجومياً يعتمد الفريق على المهارات الفنية التي تميز لاعبي خط الوسط في فرض السيطرة على وسط الملعب والضغط على حامل الكرة وبالتالي استخلاص الكرة من لاعبي الخصم وتمرير الكرات البينية والطولية في عمق الخط الدفاعي للخصم , مستغلاً الثغرات التي تنشأ في خط دفاع الخصم والتي تنجم عن تبديل المراكز بين الثلاثي الهجومي للبارسا , وأما دفاعياً فيعتمد الفريق على أربعة لاعبين يجيدون تطبيق مصيدة التسلل بشكل جيد , قلبي دفاع وظهيرين يقومون بمساندة المهاجمين والتقدم عبر الأطراف للعب الكرات العرضية داخل منطقة العمليات , وبالتالي تشكيل الخطورة اللازمة وفرض الزيادة العددية أمام مرمى الخصم .

ناي الأندلس

:: تشكيلة برشلونة المحتملة ::



في الحراسة: فالديس
في الدفاع: ماكسويل - أبيدال - بويول - آلفيس
في الوسط : كايتا - بوسكيتس - تشافي
في الهجوم: إنييستا - فيا - ميسي

القنّاص

:: لاعب تحت المجهر من البارسا ::



الأسم الكامل :- جيرارد بيكيه بيرنابيو
أسم الشهرة :- جيرارد بيكيه
تاريخ الميلاد :- 02/02/1987م
العمر :- 23
مكان الميلاد :- برشلونة
الجنسية :- إسباني
الطول :- 193 سم
الوزن :- 87 كغ
الإنضمام للنادي :- 27/05/2008 (2 سنة )
أندية سابقة :- سرقسطة - مانشستر يونايتد
المركز :- قلب دفاع
الرقم :- 3

جيرارد بيكيه قلب دفاع البارسا و المنتخب الإسباني
إكتشفه الفيلسوف بيب جوارديولا حينما كان مدربا ً للفريق ب في برشلونة

لعب مع المنتخب في كأس العالم و يمتلك أكثر من 23 مباراة دولية
ناهيك عن لعبه مع البارسا أكثر من 90 مباراة سجل خلالها أكثر من 6 هداف
لعل ابرزها ذاك الهدف الذ سجل في مرمى كاسياس في موسم السداسية التاريخية .

ابن البارسا قد مرة عليه لحضات عصيبة لا يمكنه نسيانها الآ وهي حينما خرج
من أسوار النادي الكتلوني الى انكلترا للإحتراف مع المان يونايتد
بسبب رغبة ريكارد بـ التخلي عنه .
ولكن مع تعيين جوارديولا مدرب للبلوجرانا طلب استعادة بيكي من الشياطين الحمر
لـ يمثل البارسا و يحقق مع الإنجازات التي لا تنسى .
ومن ذلك اليوم بيكي قام بتمثيل البارسا خير تمثيل الى يومنا هذا
وقد حقق بيكي مع البارسا ثمانية القاب الآ وهي :
الليغا لقبين , الأبطال لقب , كأس اسبانيا لقب , السوبر الإسباني لقبين
السوبر الأوروبي لقب , كأس العالم للأندية لقب .
ومع المنتخب الإسباني لقب وحيد الآوهو : كأس العالم .

BARCLONI-10

:: نبذة عن المباراة الأخيرة للبارسا ::



تمكن نادي برشلونة في مباراته الأخيرة من فوز غالي قاده إلى الضغط على ريال مدريد وذلك على حساب فياريال العنيد، وكان اللقاء قد عرف أفضلية واضحة للبارسا لكن مع سوء التحكيم والتقدير، كادت أن تنقلب المباراة رأسا على عقب، وكان برشلونة قد بدأ اللقاء بسيطرة كبيرة ومحاولات عديدة على مرمى دييغو لوبيز، لكن الحظ كان مع الغواصات، لكن فيا لم يصبر كثيرا حتى وقع على هدف ولا أروع، وذلك في الدقيقة ال 22، وبعد ثلاث دقائق فقط، شهدت هجمة منظمة لبرشلونة حيث استلم ميسي لرة في عمق دفاع كتيبة غاريدو، وجرى بالكرة حتى ينفرد مع الحارس دييغو لوبيز ثم مرّر الكرة لبيدرو الذي قبل الهدية وركن الكرة في الشباك، لكن الحكم كان له رأي آخر بإلغاء هدف سليم ليصبح حكم غريب، فبدأت الجماهير بالاحتجاج، واستغل لاعبو فياريال هذه الفتنة بتسجيل هدف التعادل عن طريق البرازيلي نيلمار وذلك في الدقيقة ال 26، ثم تواصلت هجمات برشلونة بحثا عن النقاط الثلاث مع تحكيم سيء للغاية، وسجل ميسي هدفي الفوز، الأول في الدقيقة ال 58، والثاني في الدقيقة ال 88، لتنتهي النتيجة بـ 3 ـ 1 للبارسا.

# السيطرة على الكرة #

الشوط الأول:{ برشلونة %64 فياريال %36 }
الشوط الثاني:{ برشلونة %69 فياريال %31 }

# الإنذارات # د 35 أبيدال
د 68 ماكسويل

bouziane

:: غيابات برشلونة ::

غابريل ميليتو : يغيب المدافع الارجنتيني الدولي المخضرم بسب أصابته في فخده والتي تعرض لها أثناء الشوط الاول من مباراة إياب دور الـ 32 من الكوبا دي ريد أمام سبتة وهذه الاصابة ستبعد الارجنتيني عن الملاعب لمدة 6 أسابيع

جيفرين سوايز : ويغيب الاسباني الجنسية الفنزولي الاصل الشاب ابن الـ 22 عاماً بسب أصابته بـ خلع بـ كتفه الايسر وتعرض للاصابة في مباراة ذهاب الدور الـ 32 من الكوبا دي ريد أمام سبتة وهذه الاصابة ستبعد جيفيرن لمدة شهر تقريباً
ÐĤĝ

:: آخر المواجهات بين الفريقين بالليغا ::

برشلونة 2 - 0 ألميريا عام 2007
ألميريا 2 - 2 برشلونة عام 2008
برشلونة 5 - 0 ألميريا عام 2008
ألميريا 0 - 2 برشلونة عام 2009
برشلونة 1 - 0 ألميريا عام 2009
ألميريا 2 - 2 برشلونة عام 2010

الأسمراني

:: بيكي يعود بعد الإيقاف ::




الدولي الإسباني ابن كتلونيا جيرارد بيكيه يعود الى اجواء لقاءات البارسا بعد الإيقاف
بسبب حصولة عى بطاقة ً حمراء , في مباراة البارسا و خيتافي في الجولة
الـ 10 من عمر الليغا الإسبانية .
ابن كتلونيا اتضح بغيابه اداء دفاع البارسا المتواضع الذ يقويه ويدعمه
بيكي البالغ من العمر 22 سنة .

BARCLONI-10


:: هدّافي الفريقين ::



هدّاف النادي الكاتالوني النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" الذي يعتبر الهدّاف الثاني بالدوري الذي لديه 10 أهداف آخرها كان ضد نادي فياريال في الجولة المقبلة عندما سجّل هدفين باللقاء. بينما هدّاف نادي ألميريا يعتبر هو اللاعب النيجيري الأسمراني "كالو أوتشي" الذي لديه 3 أهداف بالليغا تمكن من تسجيلها ضد كل من ديبورتيفو لاكورونا هدفين في الجولة رقم 5 وهدف ضد ملقا في الجولة 6 ، وفي آخر 5 جولات لم يسجّل أي هدف.

الأسمراني


:: ميسي لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية ::



بعد تألقه في كلاسيكو العالم بين الأرجنتين والبرازيل وتسجيله هدف الفوز..
وقبلها بمباراة برشلونة وفياريال
ميسي يسعى لمواصلة التألق وتحطيم الارقام القياسية .. فـ في حال تسجيله في هذه المباراة سيكتب رقم جديد بحيث يسجل في 8 لقائات متتاليه له مع برشلونة .. لحد الآن لعب 16 مباراة سجّل بها 19 هدف بـ معدّل لا يُصدّق 1.2 هدف في المباراة الواحدة ، وإذا كان بإمكان برشلونة الوصول إلى نهائي جميع البطولات فـ من الممكن أنّ ميسي يسجّل 70 هدف هذا الموسم
فـ بوجود لاعب كـ هذا .. يصهب التكهن بالارقام التي سيحققها .

Khalid_66

:: مباراة لإراحة اللاعبين ! ::

إنها مباراة مهمة بدون أدنى شك ، ولكن البارسا لديه مهمتان في غاية الصعوبة لأنه سيرحل إلى اليونان ليقابل باناثينايكوس ثم سيعود لكاتالونيا ليلعب مع ريال مدريد في موقعة الكلاسيكو ، لاعبو البارسا شاركوا مع منتخباتهم فـ ميسي وماسكيرانو ذهبوا إلى قطر للعب مع الأرجنتين حالهم كـ حال ألفيس الذي شارك في اللقاء الكلاسيكي في الدوحة وكان أدريانو موجوداً ولكنه لم يشارك ، و أيضاً أبيدال لاذي رحل لـ إنكلترا ليلعب مع الديوك ضد إنكلترا في ويمبلي ، اللاعبون الاسبان الثمانية شارك منهم 6 في لقاء البرتغال بينما بقي اثنان هم بيدرو وفالديس ، المدرب بيب جوارديولا من المرجح أن يريح بعض الأسماء ويبدأ بأخرى لإراحتهم للمهمتان المقبلتان ويبقى اختيار اللاعبين الذين لن يشاركوا كـ أساسيين في يد المدرب القدير بيب جوارديولا .

المـ الكتلوني ـلك

:: عين على ألميريا وآخرى على الكلاسيكو ::


تخوض كتيبة البلوغرانا المباراة النهائية تلو الاخرى كما يؤكد ذلك دوما المدرب بيب غوارديولا حيث أن كل مباراة هي نهائي من أجل الحصاد النهائي المتمثل بكأس الدوري الاسباني ، وبما أن برشلونة لاتفصله سوى ايام قليلة عن موقعة الكلاسيكو والتي ينتظرها أنصار البلوغرانا بفارغ الصبر من أجل الثأر من المدرب الغريب الاطوار جوزيه مورينيو ومن أجل الظفر بالنقاط الثلاث التي ستجلب الاستقرار والثقة لكتيبة البلوغرانا، لذى لايمكن التفريط بنقاط هذه المباراة مهما كلف الثمن وذلك لاسباب نفسية ربما ستؤثر على برشلونة حين يخوض الكلاسيكو في غضون الايام القليلة المقبلة بالاضافة الى أن اي نتيجة سلبية لبرشلونة في هذه المرحلة هي مدعاة للتفوق في معسكر الغريم التقليدي والذي يتمنى تعثر برشلونة ولو بنتيجة التعادل من أجل الوصول لميدان الكامب نو دون ضغوطات.

anasbarcelona


:: بذكرى البرازيل ميسي سيدخل اللقاء ::

الأرجنتيني وبعد أن قدم أفضل أداء له مع منتخب بلاده واستطاع استعادة ثقة جماهير التانجو , ها هو يعود لبيته الكبير برشلونة ليعود من جديد لأجواء الدوري , ميسي سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة من أجل الفوز استعدادا للكلاسيكو المنتظر وليضع نفسه بمركز متقدم على البرتغالي رونالدو الهداف الحالي للدوري الأسباني.
وفي ظل اللتألق الحالي للاعب من المتوقع أن يظهر بمستوى مروق في المباراة القادمة بانتظار لقاء الكلاسيكو الذي سيسعى فيه لفك عقدته أمام مورينيو الذي لم يسجل أمامه قط.

moro_messi


:: غاب عن التهديف فـ هل يحضر ضد ألميريا ::



في هذا الموسم 2010-2011 اللاعب الشاب بيدرو رودريجيز لم يسجل كثيراً كالموسم الماضي فـ بعد 12 جولة العام الماضي كان بيدرو يملك أكثر من 4 أهداف ، فـ النجم الشاب الذي أبهر العالم في الموسم الماضي لم يسجل في هذا الموسم وبعد إنقضاء 11 جولة سوى هدف وحيد على فريق خيتافي في الجولة قبل الماضية في لقاء الـ 3-1، النجم الدولي الشاب سيكون مطالب بالتهديف في المباريات القادمة خصوصاُ قبل الكلاسيكو لـ كي تكون الأهداف حافز له للتألق ضد الميرنجي ولكن وإن لم يسجل سوى هدف وحيد فإن دور بيدرو بارز فهو يجيد صناعة اللعب فهو من صنع 3 أهداف لـ ميسي هذا الموسم ، ولكن بطبيعته كـ لاعب مهاجم يجب أن يحرز الاهداف فـ هل يسجل بيدرو الهدف الثاني له في هذا الموسم في الليجا امام ألميريا .

المـ الكتلوني ـلك

:: بيكي بين الشك واليقين ::



تبقى مشاركة مدافع برشلونة جيرارد بيكي محط الشك في هذا اللقاء
بيكي الذي كان قد طرد في مباراة برشلونة وخيتافي بعد تلقيه إنذارين وبطاقة حمراء ها هو يعود بعد الإيقاف ليكون احد خيارات المدرب في مباراة العنيد الميريا .. ولكن من المحتمل عدم إشراكه في هذه المباراة خوفا من تحصله على بطاقة صفراء خامسة تحرمه من لعب أهم وأشهر وأغلى المواجهات في العالم (الكلاسيكو) والتي قد يكون لها دور كبير في حسم لقب الدوري بين الغريمين .. فـ فقدان لاعب كـ بيكي في هذا الخط ستعتبر ضربة موجعة لبرشلونة ونقطة تصب بمصلحة الغريم .
فتبقى مشاركة أحد افضل مدافعي العالم بمباراة الميريا بين الشك واليقين .

Khalid_66


:: برشلونة يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد ::

إذا تمكن برشلونة من الانتصار على ألميريا يوم السبت القادم في الأسبوع الـ 12 من الليغا فإن فريق ساندرو روسيل سيحقق رقما قياسيا غير مسبوق .

حيث ان برشلونة حقق هذا الموسم 9 انتصارات في 11 مباراة وهو رقم حققه برشلونة مرتين من قبل ولكن اذا تمكن رجال بيب غوارديولا من الفوز على الميريا ستكون هذه المرة الاولي في تاريخ النادي التي يتمكن فيها من تحقيق 10 انتصارات وهو فقط في الجولة الـ 12 .

برشلونة من قبل فشل في الجولة الـ12 من تحقيق فوز العاشر وذلك تحقق في موسم 63-64 مع المدرب سيزار رودريغيز عندما كان البرسا محقق الانتصار في 9 مباريات وخسر مبارتين وعند الجولة الثانية عشر لم يتمكن من الفوز .

فى أول مواسم غوارديولا برشلونة حقق نفس أرقام الموسم الحالي حتى الجولة الـ11 حيث أنه كان خسر أول مباراة وتعادل في ثاني مباراة ومن ثم فاز في 9 مباريات على التوالي ولكن لم يتمكن البرسا من تحقيق الفوز العاشر بعد ذلك عندما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام خيتافى .

يوم السبت القادم ، 20 نوفمبر 2010 ، برشلونة على موعد مع التاريخ في الميريا، فقد يحقق أفضل بداية له في تاريخه على الإطلاق في الدوري إن حقق الانتصار .

ĞΦŁđєл ßǿŷ

:: ميسي على موعد مع التاريخ ::

افضل لاعب بالعالم والمرشح بقوة لنيل الكرة الذهبية يواصل تحقيق الانجازات وكسر الارقام ففي مباراة فياريال سجل هدفين ووصل لهدفه الـ 18 هذا الموسم فقط في 16 مباراة لعبها مع برشلونة ، ووصل إلى هدفه الـ98 مع برشلونة في الدوري الإسباني ويفصله فقط هدفين للوصول للهدف المئوي بالدوري الإسباني .

ميسى بوصوله للهدف الـ98 أصبح فى المركز الرابع ضمن أفضل الهدافين فى تاريخ برشلونة فى الدوري ، وفى مباراة الأمس تجاوز ماريانو مارتن ، الذي كان يملك 97 هدفاً فى الدوري مع برشلونة .

ويسعي ميسي لتسجيل هدفيين للوصول للهدف رقم 100 وقد نري طريقة احتفال جديده له عندما يسجل الهدف رقم 100 له كما يفعل الجميع .


ĞΦŁđєл ßǿŷ

:: نبذة عن حكم المباراة الرئيسي ::



الإسم الكامل: سيزار مونيوز فرنانديز
مكان الإزدياد: بروكسيل ...بلجيكا
تاريخ الإزدياد: 18 / 05 / 1970
الجنسية: إسباني
الجامعة: أستورياس
المهنة: طالب جامعي

الدرجة: حكم دولي ( 26 مباراة دولية ) ...الدرجة الأولى في الدوري الإسباني " الليغا "..10 مواسم ، بعدد 170 مبارات لحدود الموسم الماضي.
المباراة الأولى: 10 / 09 / 2000... الجولة الأولى من موسم 2000-2001 أوساسونا 0 - 2 سيلتا فيغو.

سيزار مونييز فيرنانديز يقضي موسمه العاشر في الدرجة الأولى من الدوري الإسباني ، قاد 170 مباراة ، سجل فيهم 75 فوز و 51 تعادل و 44 هزيمة....أخرج ما مجموعه 974 بطاقة بمعدل 5.73 بطاقة للمباراة الواحدة.

روماريو القناص

:: ملعب نادي ألميريا ::



الاسم: ميديتيرانيو
تاريخ الافتتاح: 2004
السعة: 22,000 متفرج

أحد اجمل ملاعب إسبانيا .. رغم أنه صغير نوعاً ما .. تم بناؤه من اجل بطولات ألعاب البحر المتوسط .. و التي أقيمت في ألميريا عام 2005 .. يستخدمه حالياً فريق ألميريا في الليغا الإسبانية.


:: للنقاش ::

1- كيف سيكون وضع برشلونة بعد عودة لاعبيه من المباريات الدولية ؟؟
2- هل سيواصل الفريق نتائجه الإجابية بعيدا عن الكامب نو ؟؟
3- ما هو التكتيك المتوقع لكلا الفريقين ؟؟
4- ما هي التشكيلة المناسبة لبرشلونة للفوز بهذا اللقاء ؟؟


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
تقديم: برشلونة يواجه ألميريا بعد عودة لاعبيه الدوليين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• الاقسام الرياضية •-)•–––– :: ––––•(-• قسم نادي برشلونه•-)•––––-
انتقل الى: