منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقديم برشلونه بنثيانكوس اليوناني وبرشلونه يبحث عن الفوز المؤهل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10439
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: تقديم برشلونه بنثيانكوس اليوناني وبرشلونه يبحث عن الفوز المؤهل    الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 3:07 pm



خاص -
يسافر برشلونة إلى اليونان لحسم مسألة تأهله للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا .. كما يسعى برشلونة صاحب الصدارة النقاط الـ 8 إلى تحقيق أول فوز له على الأراضي اليونانية .. بينما يسعى باناثينايكوس إلى خطف نقطة او حتى 3 من أجل فرصة للتأهل للدور المقبل من البطولة الكبرى الأوروبية .. أو على الأقل التأهل لبطولة اليوروبا ليغ باحتلال المركز الثالث.

:: بطاقة المباراة ::

باناثينايكوس (اليونان) Vs برشلونة (إسبانيا)
الموعد: الأربعاء ، 24 نوفمبر 2010
التوقيت: 22:45 بتوقيت الكويت GMT+3
المناسبة: الجولة 5 ، دوري أبطال أوروبا 10\11
القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية +9
معلق اللقاء: رؤوف خليف

:: فريق باناثينايكوس ::



الاسم: نادي باناثينايكوس لكرة القدم
التأسيس: 1908
رئيس النادي: نيكوس باتيراس
الملعب: ملعب أثينا الأولمبي
الموقع: أثينا - اليونان

يعد باناثينايكوس أحد أقدم الأندية اليونانية في التاريخ .. كما أنه ثاني أنجح نادي بعد غريمه التقليدي أوليمبياكوس .. كان له صولات و جولات في الكرة الاوروبية خلال فترة السبعينات و الثمانينات في القرن الماضي .. تحول القسم الكروي في النادي إلى عالم الاحتراف في عام 1979 .. و بات له إدارة خاصة به دون النادي الأم.

# إنجازات النادي #

الدوري اليوناني (20 مرة) - كأس اليونان (17 مرة) - كأس السوبر اليوناني (4 مرات).

:: مدرب باناثينايكوس ::



الاسم: مانويل خيسولادو فيريرا
تاريخ الميلاد: 24 مايو 1946
مكان الميلاد: ميرانديلا ، البرتغال

المدرب البرتغالي الكبير .. و الذي قاد 3 من أكبر أندية البرتغال منذ سنة 2002 .. بدأ مع فريق ريو مايور في سنة 1981 .. و حقق الكثير من النجاحات مع بورتو الذي دربه منذ 2006 حتى 2010 .. حقق مع بورتو لقب الدور البرتغالي 3 مرات .. كأس البرتغال مرتين .. و كأس السوبر البرتغالي مرة وحيدة .. انتقل لتدريب ملقا الإسباني في مطلع الموسم الحالي .. و لكن بعد سلسلة من النتائج السلبية .. تمت إقالته .. ليتسلم بعد ذلك تدريب العملاق اليوناني يوم 20 نوفمبر 2010.

:: التكتيك المتوقع لفريق باناثينايكوس في المباراة ::



من المتوقع أن ينصب تركيز المدرب الجديد للنادي اليوناني مانويل فيريرا على إغلاق كافة الثغرات والمنافذ التي تؤدي للمرمى , و تدعيم الحالة الدفاعية للفريق أمام الطوفان الهجومي الكتالوني بغية عدم تلقي هدف مبكر يقلب الموازين ويخلط أوراق باناثينايكوس منذ بداية المباراة , أما الطريقة التي سيدخل بها المدرب فهي ( 4-4-2 ) و تعتمد على بناء جدارين دفاعيين أمام مهاجمي البارسا مع عدم إغفال تشديد الرقابة على مكامن الخطر ومفاتيح اللعب لدى الفريق الكتالوني كـ ميسي وتشافي وإنييستا وبيدرو , كما من المتوقع أن يلعب خط الوسط اليوناني دوراً دفاعياً في المباراة أكثر منه هجومياً , بحيث يعود للخلف في حالة الضغط على المرمى لمساندة المدافعين , أما في حالة قطع الكرة من لاعبي البارسا فسوف يعتمدون على إيصال الكرة للمهاجمين بسرعة فائقة للإستفادة من سرعة إنطلاق قلبي هجوم الفريق خصوصاً اللاعب الفرنسي الخطير سيسيه الذي بإمكانه أن يخلق المشاكل لمدافعي البارسا من خلال تحركاته بدون كرة وسرعته الفائقة وحسن التصرف بالكرات أمام المرمى وبالتالي تشكيل الخطور الفائقة على مرمى فريق برشلونة في هذه المباراة .

ناي الأندلس

:: متصدر المجموعة يحل ضيفا على متذيلها ::

# البارسا لم تفوز بعد في أية مباراة خارج ملعبها #

يحل البارسا متصدر مجموعته في دوري الأبطال ب 8 نقط ، على فريق بانايثينايكوس متذيل المجموعة برصيد نقط لا يتجاوز نقطتين .

و قد حقق فريق البارسا في مجموعته انتصارين كانا معا في ملعبه : ضد بانايثينايكوس ( 5-1 ) و ضد الفريق الدانمركي كوبنهاغن ( 2-0 ) . و تعادل في المبارتين التي أجراهما خارج ملعبه لحد الآن في دري الأبطال . و كانتا في ملعب روبين كازان ( 1-1 ) و في ملعب كوبنهاغن ( 1-1 ) ولم يتعرض لأية هزيمة لحد الآن في دوري الأبطال لحد الآن .

و بالتالي يكون فريق البارسا قد حصد النقط الكاملة حين ملعبه 6 نقط من أصل ستة ،و ضيع 4 نقط خارج ملعبه ، حيث عاد بنقطتين من اصل 6 نقط الممكنة

# البانايثينايكوس لم يفوز بعد بأية مباراة في ملعبه #

أما الفريق اليوناني الذي يعتبر الفريق الأضعف في مجموعته ، فقد عجز لحد الآن عن تحقيق أي انتصار في دوري الأبطال سواء داخل ملعبه أو خارجه . حيث أنه في ملعبه ، تعرض فريق البانا لهزيمة ( ضد فريق كوبنهاغن ب 0-2 ) ،و تعادل حين استقبل رويبن كازان ( 0-0 ) . و خارج ملعبه ، تعرض للهزيمة في الكامب نو ( 5-1 ) و تعادل في ملعب روبين كازان ( 0-0 ) .

و بذلك يكون الفريق اليوناني كسب في ملعبه نقطة واحدة فقط من بين النقط الستة الممكنة . و كسب خارج ملعبه أيضا نقطة واحدة من بين الست نقط الممكنة .

- البارسا خارج ملعبها في دوري الأبطال -

# قوة هجومية متوسطة خارج ملعبها #

سجلت البارسا لحد الآن في دوري الأبطال 9 أهداف في المباريات الأربعة التي أجرتها لحد الآن أي معدل 2،25 هدف في المباراة .

غير انه خارج ملعبها ، لم تسجل البارسا لحد الآن سوى هدفين في المبارتين التي أجرتهما خارج ملعبها أي معدل هدف واحد في المباراة .

# التوزيع الزمني لتسجيل البارسا للأهداف #

و إذا كانت البارسا تكون نسبيا أقوى هجوميا في الشوط الأول من المباريات في دوري الأبطال ( 5 أهداف ) بالمقارنة مع الشوط الثاني منها ( 4 أهداف ) ن فخارج ملعبها ، كانت قوة البارسا الهجومية متواضعة في كل فترات المباريات بالتساوي ، حيث سجلت هدفا واحدا في الربع ساعة الثانية من الشوط الأول من المباريات ,هدف واحد آخر في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني منها . و عجزت عن تسجيل أي هدف في باقي فترات المباريات .

غير انه يحسب للبارسا أنها لم تعجز عن التهديف في أية مباراة سواء كان داخل أو خارج ملعبها .

# دفاع متوسط القوة #

في المباريات الأربعة التي أجرتها البارسا لحد الآن ، دخل شباكها 3 أهداف أي معدل 0،75 هدف في المباراة .

غير أنه خارج ملعبها ، تلقت شباك البارسا هدفين في المبارتين التي أجرتهما ،أي معدل 1 هدف في كل مباراة . و بالتالي يحسب على فريق البارسا أنه فشل لحد الآن في الحفاظ على نظافة شباكه خارج ملعبه في دوري الأبطال .

# التوزيع الزمني لدخول الأهداف مرمى البارسا #

سواء داخل أو خارج ملعبها ، لم يدخل شباك البارسا أي هدف في الشوط الثاني من المباريات . حيث أن الأهداف الثلاثة التي دخلت شباك البارسا كانت في الشوط الأول منها : هدفان في الربع ساعة الثانية من الشط الأول من المباريات و هدف واحد في الربع ساعة الأخيرة منه .

و خارج ملعبها ، سجل في شباك البارسا هدف في الربع ساعة الثانية من الشوط الأول من المباريات وهدف آخر في الربع ساعة الأخيرة منه .

و بالتالي ، يمكن القول أن البارسا تعرف ضعفا دفاعيا في النصف ساعة الأخيرة من الشوط الأول من المباريات في دوري الأبطال و يكون دفاعها منيعا في الربع ساعة الأولى من المباريات و كل الشوط الثاني منها .

- فريق بانايثينايكوس داخل ملعبه في دوري الأبطال -

# قوة هجومية متواضعة جدا #

من غرائب هذا الفريق اليوناني أنه لم يسجل لحد الآن في دوري الأبطال سوى هدف واحد . و كان في مرمى البارسا في الكامب نو في المباراة التي انهزم فيها ب 5-1 و سجله في لربع ساعة الثانية من الشوط الأول من المباراة .

و لم ينجح فريق البانا تسجيل أي هدف داخل ملعبه في دوري الأبطال لحد الآن .

و هدافه الوحيد في دوري الأبطال الذي هو اللاعب الفرنسي المخضرم سيدني غوفو خاضع لعقوبة تأديبية من طرف ناديه بسبب سلوكه الماجن المستمر خارج الملاعب و الذي لم تنفع معه العقوبات المالية القوية التي كان يلحقه بها النادي اليوناني . مما جعل هذا الأخير بصدد دراسة إمكانية فسخ عقده مع لاعبه الفرنسي بضغط من محبي النادي اليوناني .

# قوة دفاعية أكيدة داخل ملعبه #

استقبل شباك فريق بانايثينايكوس لحد الآن في دوري الأبطال 7 أهداف في 4 مباريات ، أي معدل 1،75 هدف في المباراة . لكن ينبغي التذكير بأنه من بين هذه الأهداف السبعة ، خمسة منها دخلت مرماه في مباراة واحدة و كانت في الكامب نو حين انهزم أمام البارسا ب 5-1 .

كما أن فريق البانا لم يدخل شباكه أي هدف في المبارتين الأخيرتين التي أجراهما في دوري الأبطال . إذ استطاع الحفاظ على نظافة شباكه حين استقبل فريق روبين كازان و حين حل ضيفا عليه في روسيا في مبارتين انتهتا معا بالتعادل السلبي 0-0 .

و بصفة عامة ، استقبل شباك الفريق اليوناني هدفين فقط داخل ملعبه و كان ذلك حين استقبل فريق كوبنهاغن انهزم ب0-2 . أي ان معدل الأهداف المسجل عليه في ملعبه هو 1 هدف في المباراة .

# التوزيع الزمني لدخول الأهداف مرمى البانايثينايكوس #

بصفة عامة ، دخلت شباك الفريق اليوناني 5 أهداف في الشوط الأول من المباريات و هدفان في الشوط الثاني منها .

و قد سجل في مرماه هدفان في الربع ساعة الثانية من الشوط الأول من المباريات،و 3 أهداف في الربع ساعة الأخيرة منه .

كما سجل في مرماه هدفان في الربع ساعة الأخيرة من المباريات .

و بذلك يكن فريق البنايثينايكوس ضعيف دفاعيا في النصف ساعة الأخيرة من الشوط الأول و الربع ساعة الأخيرة من المباريات ،و يكون دفاعه منيعا في الربع ساعة الأولى من المباريات و النصف ساعة الأولى من الشوط الثاني منها ، حيث سجل عليه خلالها 0 هدف .

أما في ملعبه ، فلم يسجل على فريق بانايثينايكوس أي هدف في الشوط الثاني من المباريات بأكمله و لا في الربع ساعة الأولى منها . حيث أن الهدفين الوحيدين الذين سجلا في مرماه في ملعبه ، كانا في الربع ساعة الثاني و الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول .

فارس البارسا

:: تشكيلة باناثينايكوس المحتملة ::

في الحراسة: تزورفاس.
في الدفاع: رودريغيز - غوماس - سيتاريديس - فينتزا.
في الوسط: سيريك - جيلبرتو سيلفا - كاتسورانيس - نينيس.
في الهجوم: سيسيه - غوفو.

القنّاص

:: لاعب تحت المجهر من باناثينايكوس ::



الاسم: سوتيريس نينيس
تاريخ الميلاد: 3 إبريل 1990
الجنسية: يوناني
الطول: 1,73 م
الوزن: 68 كلغ
المركز: صانع ألعاب - جناح هجومي
الرقم: 7

انطلق الشاب نينيس مع الفريق الأول ضمن العملاق اليوناني باناثينايكوس في عام 2006 .. حيث أبهر الشارع الكروي اليوناني و هو بسن 16 سنة فقط .. و في موسم 07\08 .. عاني نينيس من الاصابات الكثيرة .. خاصة من الناحية العضلية .. و لم يتمكم من تقديم ما كان مُنتظر منه.

و لكنه عاد بقوة في موسم 08\09 تحت قيادة الهولندي هينك تين كات .. و هو المدرب الذي اعتمد على نينيس كلاعب أساسي في الفريق .. حتى أنه جعله ضمن قائدي الفريق .. يتميز الشاب الصغير بالسرعة و المهارة العالية .. كما أنه من افضل صانعي الألعاب الواعدين في اليونان.

دولياً .. قاد نينيس منتخب بلاده اليونان إلى نهائيات مونديال 2010 .. و رغم الخروج المبكر في جنوب إفريقيا .. كان نينيس أفضل لاعبي المنتخب .. حيث قدم مستويات مميزة على المستوى الفردي ..

abual3bed1

:: نبذة عن المباراة الأخيرة لباناثينايكوس ::



استضاف فريق باناثينايكوس في آخر مباريته ضمن الدوري اليوناني فريق إيراكليس .. و تمكن من تسجيل نتيجة 4-2 .. فرغم التأخر السريع بهدفين في الدقيقة 20 و 21 للفريق الضيف .. تمكن باناثينايكوس بقيادة لويس غارسيا لاعب برشلونة السابق من العودة بسرعة .. فقد سجل الإسباني هدفاً في الدقيقة 30 .. ثم مرر كرة ممتازة نحو الفرنسي سيسيه الذي أدرك التعادل في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول ..

في الشوط الثاني .. عاد سيسيه ليعطي فريقه التقدم في الدقيقة 51 .. و تمكن بديل الفرنسي صاحب الهدفين .. اللاعب بيتروبولوس من تسجيل الهدف الرابع و الذي ضمن به النقاط الكاملة لفريقه في الدقيقة 75.

abual3bed1

:: فريق برشلونة ::



الاسم: فريق برشلونة لكرة القدم
تاريخ التأسيس: 29 نوفمبر 1899
رئيس النادي: ساندرو روسيل
الملعب: كامب نو (98,722)
الموقع: برشلونة - كتالونيا

نادي برشلونة .. بطل السداسية التاريخية في عام 2009 .. أحد 3 أندية إسبانية لم يسبق لها الهبوط للدرجة الثانية مطلقاً .. و صاحب أول ألقاب الليغا في التاريخ .. يعتمد سياسة لا يشق لها غبار .. مدرسة لاماسيا التي تصدر النجوم و المواهب كل عام .. يترأس النادي حالياً السيد ساندرو روسيل .. و يدربه ابن النادي بيب غوارديولا.

# إنجازات النادي #

الليغا (20 مرة) - دوري أبطال أوروبا (3 مرات) - كأس ملك إسبانيا (25 مرة) - كأس السوبر الإسباني (9 مرات) - كأس الإتحاد الأوروبي (3 مرات) - كأس السوبر الاوروبي (3 مرات) - كأس العالم للاندية (مرة واحدة) - كأس الليغا (مرتين) - كأس الكؤوس الأوروبية (4 مرات).

:: مدرب نادي برشلونة ::



الاسم: جوسيب غوارديولا سالا
تاريخ الميلاد: 18 يناير 1971
مكان الميلاد: سانتبيدور - إسبانيا

أسطورة خط وسط برشلونة .. و قائد فرق الدريم تيم .. لعب مع برشلونة مدة 11 سنة .. حقق معه العديد من الألقاب .. أبرزها دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي .. و 6 ألقاب في الليغا و غيرها الكثير .. تمكن من تحقيق إنجاز تاريخي يدعى السداسية .. و هي حصد جميع الالقاب الممكن الحصول عليها خلال عام واحد .. و الأهم أنها كانت في سنته الاولى.

:: التكتيك المتوقع لفريق برشلونة في المباراة ::

دون أدنى شك , سوف يدخل غوارديولا هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث لحسم النتيجــة مبكراً وضمان التأهل للدور المقبــل معتمداً على طريقته الهجوميــة الشاملــة ( 4-3-3 ) التي يمكنه من خلالها جعل لاعبيه يفرضون سيطرتهم على المباراة من بابها إلى محرابها , فـ هجومياً يبدأ الثلاثي الهجومي بالضغط على حامل الكرة في ملعب الخصم , وعدم إراحة لاعبي الدفاع في تمرير الكرة للاعبي الوسط ثم الهجوم وبالتالي كسر بناء الهجمة مبكراً , كما يقوم ثلاثي الهجوم الكتالوني بتبادل المراكز وفتح الثغرات في العمق الدفاعي للفريق الخصم ويتم ذلك بمساندة لاعبي خط الوسط الكتالوني الذين يملكون من المهارات مايمكنهم من فرض سيطرتهم على وسط الملعب بشكل ملفت للنظر , إضافة لاعتمادهم على لعب الكرات البينية المركزة للمهاجمين مشكلين بذلك الخطورة والفرص السانحة للتسجيل , أما خط الدفاع فيتكون من أربعة لاعبين يعتمدون على دفاع المنطقة وتطبيق مصيدة التسلل على مهاجمي الخصم , كما يلعب ظهيري البارسا دوراً هجومياً في مساندة الفريق هجومياً بالتقدم عبر الأطراف ولعب الكرات العرضية والبينية للمهاجمين في حالة الضغط على مرمى الخصم .

ناي الأندلس

:: تشكيلة برشلونة المحتملة ::

في الحراسة: فيكتور فالديس.
في الدفاع: أدريانو - بيكي - بويول - آلفيس.
في الوسط: إنييستا - بوسكيتس - تشافي.
في الهجوم: فيّا - ميسي - بيدرو.

القنّاص

:: لاعب تحت المجهر من برشلونة ::


الاسم الكامل: كارليس سافوركادا بويول
اسم الشهرة: كارليس بويول
تاريخ الميلاد: 13/4/1978 م
العمر: 32 سنة
مكان الولادة:
بوبلا دي سيجور - اسبانيا
الجنسية: إسباني
الطول: 178 سم
الوزن: 80 كغ
الإنضمام للنادي: 2/10/1999م
أندية سابقة: لا يوجد
المركز: قلب دفاع
الرقم: 5

كارليس بويول، يعتبر القلب النابض لبرشلونة ويُلقب بـ قلب الأسد، نظرا لقوته وشجاعته داخل الملعب، حيث يعتبر كالجدار الصلب في خط الدفاع، وهو من أفضل المدافعين في العالم. " قلب الأسد " يمتاز بالقتالية داخل الملعب واستخلاص الكرات من بين أقدام المدافعين، حيث هذه الميزة لا توجد عند الكثير. وأيضا يمتاز بويول بالقوة البدنية الكبيرة، ويُجيد الضربات الرأسية.

وولد بويول في 13 أبريل من عام 1978 في مدينة بوبلا دي سيجور في اسبانيا، ويبلغ من العمر 32 عاما. بويول لعب مع الفريق الأول للمرة الأولى في موسم 1998/1999، وذلك بعد تصعيده إلى الفريق الاول بعد الاداء المميز الذي قدمه في الفريق الرديف.

ويمتاز بويول بحمله قميص رقم "5"، سواء مع المنتخب أو مع النادي.
وقد حقق مع البارسا أكثر من 13 لقب لعل أبرزها السداسية التاريخية التي رفع
كوؤسها بيديه كأسا كأسا .

دوليّا، فاز بويول الذي لعب مباراته الأولى مع المنتخب في عام 2000، بالعديد من الألقاب مع المنتخب الاسباني، لعل أبرزها كأس الأمم الأوروبية 2008، وكأس العالم 2010 .

BARCLONI-10

:: نبذة عن المباراة الأخيرة للبارسا ::



تمكن نادي برشلونة في مباراته الأخيرة من فوز كاسح على نادي ألميريا كان قوامه ثمانية أهداف، مباراة شهدت استغلال أغلب الفرص بعد أن عانى الفريق في بداية الموسم من التسجيل، كما عرف اللقاء اقتصاد في الجهد من لاعبو البلوغرانا استعدادا لقادم المواجهات، وكان برشلونة قد سيطرة على معظم مجريات اللقاء، مباراة كانت متوقعة أن تكون صعبة وصعبة لطالما أن برشلونة قد تعادل هناك في الموسم الماضي، ووقع على أهداف اللقاء كل من ميسي في الدقائق 15، 37 و67، وكذلك إنيستا في الدقيقة 17، وهدفا سجله أكاسييتي في مرماه بعد عرضية ماكسويل وذلك في الدقيقة 27، ثم بيدرو في الدقيقة 35 بعد كرة طويلة من صناعة فونتاس، وبويان في الدقيقتين 62 و73، وكان قد غاب دافيد فيا عن التسجيل، لكن بصمته كانت واضحة في الأهداف الثمانية، هذا وقد لعب فونتاس أول مباراة له في الدوري مع الفريق الأول كأساسي.

# السيطرة على الكرة #

الشوط الأول:{ ألميريا %75 برشلونة %35 }
الشوط الثاني:{ ألميريا %74 برشلونة %36 }

# الإنذارات #


د 56 تياغو

bouziane

:: البارسا يسعى للفوز بإرتياح لدخول الكلاسيكو بأفضل حال ::

يسعى العملاق الكتلوني حامل السداسية التاريخية لـ لعب اللقاء بإرتياح تام و الخروج منه دون أي إصابة أو ضرر يلحق بـ الفريق لكي يدخل البارسا الكلاسيكو بـ أفضل الاحوال .
وبعد اللقاء بـ اربع أيام سوف يلعب البارسا معركة الكلاسيكو التاريخية مع الغريم التقليدي ريال مدريد , وعلى بيب أن يقوم بـ إراحة بعض العناصر الأساسية والزج بـ بعض اللاعبين من بنك الإحتياط .

BARCLONI-10

:: غوراديولا بين نارين ::

سيبدأ المدرب الكتالوني بيب غوارديولا هذه المباراة وسط حيرة كبيرة , فهو وبلا شك سيتردد في اشراك نجوم الفريق الكبار بسبب اللقاء المنتظر لهم ضدر يال مدريد في كلاسيكو النو كامب وبذلك يحتاج كل لاعب منهم للراحة قبل أن يعود لتدريبات الفريق , وفي نفس الوقت , بيب لا يستطيع المغامرة بابقاء نجوم الفريق حيث تعتبر مباراة باناثينايكوس حاسمة للفريق الكتالوني الذي يسعى لحسم انتقاله نسبيا للدور الثاني للتفرغ لمباريات الكأس والدوري ولتخفيف ضغط المباريات عن لاعبيه .
وبذلك من المتوقع أن نرى تشكيلة تجمع بين النجوم ولاعبي الشباب لتناسب قوة المباراة وفي نفس الوقت تساعد المدرب على اراحة لاعبيه الكبار لموقعة الكلاسيكو المنتظرة .

moro_messi

:: آخر أخبار باناثينايكوس ::



أعلن نادي باناثينايكوس بطل دوري الدرجة الاولى اليوناني يوم السبت عن تعيينه المدرب جيزوالدو فيريرا مسؤلية تدريب الفريق اليوناني , وهو المدرب السابق لبورتو البرتغالي وملقا الاسباني .


ووقع المدرب البرتغالي البالغ من العمر أربع وستون عاما عقدا لعام ونصف العام مع النادي اليوناني .


وقال باناثينايكوس في بيان له :" يعلن نادي باناثينايكوس عن توصل النادي لاتفاق مع السيد جيزوالدو فيريرا ".


وسيتولى فيريرا تدريب باناثينايكوس خلفا لنيكوس نيوبلياس الذي رحل عن الفريق بالتراضي يوم الاثنين الماضي بعد أن واجه ضغوطا من الادارة بسبب طريقة اللعب الدفاعية لبطل الدوري اليوناني .


وستكون أول مباراة لباناثينايكوس بقيادة فيريرا أمام برشلونة على أرضه في دوري أبطال اوروبا يوم الاربعاء المقبل .


وقال فيريرا للصحفيين " أنا سعيد جدا لتعاقدي مع باناثينايكوس وهدفنا الان هو البدء في بذل المجهود الشاق .و هدف باناثينايكوس الآن هو الفوز بالدوري اليوناني" .


باناثينايكوس هو المتصدر حاليا للدوري اليوناني , لكنه يحتل المركز الأخير في مجموعته بدوري ابطال اوروبا و هو بحاجة ماسة للفوز على برشلونة للبقاء على اماله الضعيفة في التأهل لدور الستة عشر

asm@r

:: هل بيب يستطيع المغامرة بالنجوم قبل لقاء ريال مدريد ::

تزداد المخاوف لدى بيب و الجماهير الكتالونية وهو مغامرة بيب بـ النجوم او تأهل الى دور الثاني من دوري الابطال اوروبا ... او ترك بعض نجوم وخصوصاً بيكي و ابيدال الذين يعانون من اصبات بسيطة جداً والخوف ان تزداد قبل الكلاسيكو ... او مشاركة نجم فونتاس الذي ابدع في المباراة الاخيرة ضد الميريا ... وهو خيار بيب للعب بدل من بيكي ... او ماكسويل او ادريانو بدلاً من ابيدال الذي لم يلعب المباراة الاخيرة ... وهو خيار مناسب للقاء باثانايكوس

عاشق البرشا %

:: فيا الى اليونان للانقطاع عن الصيام ::



دافيد فيا الوافد الجديد لبرشلونة قادما من فالنسيا , غاب عن التسجيل فترة في الدوري الأسباني , ورغم النتيجة الكبيرة التي أوقعها برشلونة بألميريا هذا الأسبوع , الأسباني لم يستطع التسجيل بمرمى ألميرية ليبدأ مرحلة جديدة من الانقطاع عن التسجيل , ومباراة باناثينايكوس اليوناني ستكون فرصة كبيرة للاعب الأسباني لاستعادة حسه التهديفي قبل لقاء الكلاسيكو الذي سيلزمه بالتسجيل لوضع فريقه في المقدمة في المباراة وفي جدول الدوري.

asm@r

:: ملعب اللقاء ::

الاسم: ملعب أثينا الأوليمبي
تاريخ الافتتاح: 1982
السعة: 71,030 متفرج

بدأ العمل بالملعب الأولمبي في عام 1979 و افتتح في عام 1982 .. استضاف العديد من الأحداث الكبيرة تاريخياً .. منها دورة ألعاب البحر المتوسط عام 1991 .. و بطولة العالم لألعاب القوى عام 1997 .. و كان الحدث الأكبر هو استضافة دورة الألعاب الأولمبية في صيف 2004 .. حيث كان ضمن المجمع الأوليمبي الذي تم تجديده بين عامي 2000 و 2004 من أجل الأوليمبياد .. كما استضاف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا عامي 1994 و 2007.


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
تقديم برشلونه بنثيانكوس اليوناني وبرشلونه يبحث عن الفوز المؤهل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• الاقسام الرياضية •-)•–––– :: ––––•(-• قسم نادي برشلونه•-)•––––-
انتقل الى: