منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الإمارات حققت أكثر من المتوقع في كأس الخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10445
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: الإمارات حققت أكثر من المتوقع في كأس الخليج   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 1:46 pm







حقق منتخب الإمارات لكرة القدم أكثر مما كان متوقعاً منه بتأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس الخليج العشرين التي تستضيف أحداثها اليمن.

وفازت الإمارات على البحرين 3-1 أمس الاثنين في ختام منافسات الدور الأول لتتصدر المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن العراق.

وتلتقي الإمارات في نصف النهائي مع السعودية بعد غد الخميس، وستكون المباراة بينهما إعادة للقاء الذي جمعهما عام 2007 في نهائي "خليجي 18" في ابوظبي وحينها فاز "الأبيض" بهدف لنجمه اسماعيل مطر في طريقه لإحراز اللقب الأول في تاريخه.

وشارك منتخب الإمارات في "خليجي 20" وسط ظروف صعبة بغياب أكثر من 10 لاعبين أساسيين بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية في غوانغجو الصينية والتي أحرز فيها الميدالية الفضية بخسارته أمام اليابان بصعوبة صفر-1 في النهائي، وارتباط الوحدة بالاستعدادات لكأس العالم للأندية التي تستضيفها ابوظبي من 8 إلى 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وأبرز اللاعبين الغائبين هم: إسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي ومحمود خميس وسعيد الكثيري واحمد خليل وذياب عوانة وعامر عبد الرحمن وعبدالله موسى وعلي خصيف.

الآمال الإماراتية قبل انطلاق "خليجي 20" تلخصت بالمشاركة المشرفة على اعتبار أن معظم عناصر الفريق هم من اللاعبين الجدد، لكن تغيرت الطموحات الآن وأصبح الهدف التأهل إلى النهائي ومن ثم إحراز اللقب.

فمنذ المباراة الأولى أمام العراق (صفر- صفر)، ظهرت إستراتيجية مدرب المنتخب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش واضحة في الواقعية من خلال التوازن في الخطوط وعدم المغامرة الهجومية، وهو ما تأكد في لقاء عمان (صفر-صفر) حيث لم يكن "الأبيض" قادراً على التسجيل لكن في نفس الوقت حافظ على نظافة شباكه.

وغيرت الإمارات أسلوبها كلياً أمام البحرين بعدما اكتسبت الثقة في المباراتين الأوليين من خلال إشراك اسماعيل الحمادي لأول مرة منذ البداية في تفكير هجومي واضح لكاتانيتش الذي كسب الرهان فكان مهاجم الأهلي أحد أفضل لاعبي اللقاء وساهم مع سبيت خاطر بشكل فعال في الفوز الكبير.

يذكر أن الفوز على البحرين كان الأول للإمارات في البطولة منذ 5 كانون الأول/يناير عام 2009 في "خليجي 19" في عمان حين تجاوزت اليمن، قبل ان تتعادل مع عمان صفر-صفر وتخسر أمام السعودية صفر-3، من ثم تعادلت مرتين في النسخة الحالية.

ورفع كاتانيتش بعد نهاية مباراة البحرين وتيرة الطموحات الإماراتية فأكد أن فريقه "سيسعى إلى تحقيق مفاجأة أمام السعودية والتأهل إلى المباراة النهائية".

وتابع: "تغيب عن المنتخب الإماراتي مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين ورغم ذلك حقق انجازاً كبيراً في البطولة بتأهله إلى نصف النهائي، وأنا سعيد بالمستوى المتميز للاعبين خلال شوطي المباراة مع البحرين، فقد طلبت منهم اللعب جيدا في المباراة فقط ولم أطلب تحقيق المستحيل".

وأشاد كاتانيتش: "بمجموعة اللاعبين الحاليين في صفوف المنتخب لروحهم القتالية"، وتمنى "أن تستمر هذه المجموعة في المناسبات القادمة".

من جانبه، قال سبيت خاطر ان "الإمارات أصبحت تمتلك جيلاً جيداً من اللاعبين يتميز بالروح القتالية، ولا نملك الآن سوى القتال أمام السعودية ومن ثم سنرى ماذا سيحصل".


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
الإمارات حققت أكثر من المتوقع في كأس الخليج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• الاقسام الرياضية •-)•–––– :: ––––•(-• قسم الرياضة العربية والعالمية •-)•––––-
انتقل الى: