منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطولة الاردن: الفوز التاسع للوحدات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10445
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: بطولة الاردن: الفوز التاسع للوحدات   السبت ديسمبر 04, 2010 1:59 pm

بطولة الاردن: الفوز التاسع للوحدات

(AFP)–منذ 2 ساعة

عمان (ا ف ب) - حقق الوحدات المتصدر فوزا جديدا على حساب مضيفه الحسين 2-1 السبت على استاد الامير هاشم في مدينة الرمثا في المرحلة العاشرة قبل الاخيرة من دور الذهاب في الدوري الاردني لكرة القدم.
وحقق الوحدات وصيف البطل فوزه التاسع مقابل تعادل ودون اي هزيمة فرفع رصيده الى 28 نقطة ووسع الفارق الى 5 نقاط بينه وبين مطارده المباشر الفيصلي حامل اللقب، فيما بقي رصيد الخاسر 8 نقاط في المركز العاشر.
وسجل الفلسطيني فهد العتال (39) وحسن عبد الفتاح (89) هدفي الوحدات، فيما كان الحسين تقدم عن طريق علي عقاب (25).
ونجح علي عقاب في تسجيل هدف السبق للحسين بعدما هيأ له عمر عثامنة كرة من خارج منطقة الجزاء أطلقها "طائرة" صاروخية استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الدولي عامر شفيع (25).
ورد الوحدات بواسطة العتال اثر ركنية نفذها احمد عبد الحليم قوسية داخل منطقة الجزاء ارتقى الاول وزرعها في شباك محمد الشطناوي (39).
وسنحت للوحدات فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما اخطأ دفاع الحسين في إبعاد ركنية رأفت علي التي وصلت الى احمد كشكش سددها من مسافة قريبة مرت بجوار القائم الأيسر في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.
وبقي التعادل الإيجابي بين الفريقين قائما حتى اللحظات الاخيرة من عمر المباراة حيث تمكن البديل حسن عبد الفتاح من اهداء الوحدات هدف الفوز وثلاث نقاط ثمينة بعدما عكس رأفت علي كرة عرضية من الجهة اليسرى مرت من الجميع ووصلت الى احمد عبد الحليم الذي توغل وسدد كرة قوية ردها الشطناوي لكنها ارتدت من جسم عبد الفتاح الى داخل الشباك (89) .
وعلى استاد مدينة الأمير محمد في الزرقاء فاز منشية بني حسن على الجزيرة 2-1، فيما خسر الاهلي امام كفرسوم 2-5 على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسمة بعمان.


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
بطولة الاردن: الفوز التاسع للوحدات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• اقسام الاردن اولا •-)•–––– :: ––––•(-• قسم الرياضة الاردنية•-)•––––-
انتقل الى: