منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تأجيل حفل تامر حسني في جامعة عين شمس والسبب الحقيقي مجهول!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10447
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: تأجيل حفل تامر حسني في جامعة عين شمس والسبب الحقيقي مجهول!!   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 8:48 am

تأجيل حفل تامر حسني في جامعة عين شمس والسبب الحقيقي مجهول!!
محمد إبراهيم طعيمة :




حالة نفسية سيئة يعيشها الفنان تامر حسني هذه الأيام بعد إلغاء حفله الذي كان مقرراً إقامته في جامعة عين شمس يوم الأحد المقبل 12/12 وذلك لأسباب مجهولة، ففي الوقت الذي قال تامر إن السبب الحقيقي هو قرب موعد امتحانات نصف العام الدراسي وهو ما أكدته الجامعة بخطاب ينشره "عيون ع الفن"، أكد بعض العاملين في رعاية الشباب أن بعض الجهات الأمنية هي من طلبت ذلك، بيد أن البعض أكد أن الطلاب أنفسهم هم من رفضوا قيام تامر بإحياء الحفل.
وأرسل اتحاد طلاب الجامعة أمس خطاباً إلى تامر حسني ومنظم الحفل وليد منصور يخبرانه فيه بأنهم اضطروا لإلغاء الحفل بسبب قرب امتحانات نصف العام الدراسي ودخول معظم الطلاب في فترة امتحانات العملي، إضافة إلى إصابة عميد كلية التجارة بجلطة في القلب دخل على إثرها إلى مستشفى عين شمس التخصصي ستلزمه الفراش لمدة أسبوعين، طالبين تأجيل الحفل إلى بعد نهاية الامتحانات وتحديداً آخر يوم في امتحانات نصف العام.
والغريب في الأمر أن بعض المطلعين على بواطن الأمور في رعاية الشباب بالجامعة أكدوا أن بعض الجهات الأمنية قد زارت الجامعة يوم السبت الماضي وطلبوا تأجيل الحفل بسبب الظروف السيئة الناجمة عن انتخابات مجلس الشعب والخوف من قيام الطلاب بعمل مظاهرات خاصة مع تنامي ذراع أعضاء حركة 6 أبريل وحركة 9 مارس داخل أروقة الجامعة.
وكانت عدد من الصحف التي قامت بتغطية انتخابات مجلس الشعب الماضية قد نشرت صوراً لدعاية تامر حسني داخل الجامعة وقد كُتب عليها عبارات مثل "مش عايزينه" و"مش وقته" و"مش فاضيين" وما إلى ذلك من عبارات تؤكد عدم رغبتهم في إحياء تامر للحفل.
وفي تصريح خاص لـ"عيون ع الفن" أكد محمد فؤاد الشهير بميمي مدير أعمال تامر أن السبب الحقيقي الذي تم إبلاغ تامر به هو خوف اتحاد الطلاب من أن ينشغل الطلاب بالحفل عن مذاكرة دروسهم خاصة مع قرب امتحانات نصف العام وهو الشيء الذي لا يرضاه تامر لمعجبيه أن يعطلهم عن المذاكرة والنجاح في حياتهم الدراسية.
وأشار ميمي إلى أنه بالنسبة لتأمين الحفل فقد تم إسناد المهمة لإحدى الشركات المتخصصة في هذا الموضوع وكانت مهمتها الحفاظ على الأمن وردع الخارجين والمحاولين إفساد الحفل، خاصة وأنه كان متوقعاً حضور 200 ألف طالب للحفل المجاني، وهو ما دفع منظم الحفل وليد منصور لنقله من أمام قصر الزعفران إلى الساحة المواجهة لكلية التجارة.
وأضاف ميمي أن تامر سيستعد لهذا الحفل الضخم خاصة وأنه سيقدم خلاله عددا كبيرا من المفاجآت، مشيراً إلى أن تامر سيسافر إلى إمارة دبي يوم 15 ديسمبر الجاري لحضور مؤتمر صحفي ستقيمه شركة نظارات "بولس" Police العالمية للإعلان عن اختياره الوجه الدعائي لهم خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه سيكون الفنان العربي الأول الذي سيتعاقدون معه.
يذكر أن تامر يستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم أول أعماله الدرامية، من خلال مسلسل بعنوان "ابن بلد"، والذي كتب قصته بنفسه ويكتب له السيناريو والحوار أحمد عبد الفتاح ومرشح لإخراجه محمد سامي ولبطولته التونسية درة، ومن المقرر عرضه في رمضان 2011.


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
تأجيل حفل تامر حسني في جامعة عين شمس والسبب الحقيقي مجهول!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ملف كامل يحتوي على كــــــــل انواع الكبب ...
» وصل لرقم خمسة وقول شو حابب تقول لحبيبتك او لحبيبك
» معرفة سبب تسميه الانديه المصريه بهذا الاسم
» سبب نزول سورة التوبة بدون بسملة ؟؟
» عادات تسبب سؤء الهضم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-•اقسام نجوم الفن•-)•–––– :: ––––•(-• قسم الفنان تامر حسني •-)•––––-
انتقل الى: