منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوحدة الاماراتي يهزم هيكاري بثلاثية في افتتاح كاس العالم للاندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10441
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: الوحدة الاماراتي يهزم هيكاري بثلاثية في افتتاح كاس العالم للاندية   الخميس ديسمبر 09, 2010 3:53 am


في افتتاح مباريات كاس العالم للاندية 2010 في العاصمة الاماراتية ابوظبي، استطاع الوحدة الاماراتي تحقيق الفوز الاكبر في تاريخ العرب في البطولة بثلاثية في شباك هيكاري يونايتد بطل اوقيانوسيا في مباراة بسط فيها اصحاب الارض و الجمهور سيطرتهم الكاملة منذ الدقيقة الاولى حتى الاخيرة.

الشوط الاول كان عنوانه سيطرة كاملة للوحدة على مجريات اللعب سواء في البداية عبر امتصاص حماس لاعبي هيكاري الذي لم تسنح له اي فرصة خطيرة و الضرب في المقابل عن طريق الهجمات المرتدة، ان عن طريق تكثيف المدد الهجومي على مرمى الضيوف، و كانت اولى فرص اللقاء في الدقيقة الـ 15 اثر تمريرة الى المهاجم البرازيلي فيرناندو بايانو الذي التف و سدد من داخل منطقة الجزاء كرة ارضية قوية تصدى لها حارس مرمى هيكاري سيميوني تامانيساو "تاما".

بعد دقيقتين عاد بايانو ليُهدد مرمى هيكاري بعد ان شن الوحدة هجمة مرتدة سريعة بداها النجم الاماراتي اسماعيل مطر لتصل الى النجم البرازيلي هوجو الذي مرر كرة ذكية الى المهاجم البرازيلي، ليتوغل بايانو داخل منطقة الجزاء و يُطلق تسديدة قوية و خطيرة ابعدها تامانيساو الى ركلة ركنية.

قلت خطورة الوحدة على مرمى هيكاري رغم محاولات فتح اللعب خلف دفاعات الضيوف عن طريق مطر و بايانو و كذلك عبر راسيات ماجراو من خلال الركلات الركنية، و بعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء، اعاد اسماعيل مطر الخطورة على مرمى هيكاري عبر هجمة سريعة و تعاون مثمر مع البرازيلي بايانو الذي مرر له كرة داخل منطقة الجزاء سدَّد على اثرها النجم الاماراتي كرة ارضية قوية مرَّت بمحاذاة القائم الايسر للضيوف.

و في الدقيقة 40، استطاع الوحدة تسجيل الهدف الاول في المباراة عبر لُعبة ممتازة بدات من الجهة اليُمنى حينها مرَّ اسماعيل مطر من عدة لاعبين قبل ان يُمرر الى فهد مسعود الذي ارسل كرة عرضية وصلت الى محمود خميس الذي اعادها الى خارج منطقة الجزاء، لتصل الى ماجراو الذي اطلق تسديدة ارضية صاروخية سكنت ادنى الزاوية اليُسرى لمرمى سيميوني تامانيساو.

بعد دقيقتين وجد تاما نفسه بلا حيلة امام فيرناندو بايانو المهاجم السابق لسيلتا فيجو الاسباني، و ذلك بعد ان سجَّل الهداف البرازيلي الهدف الثاني ببراعة اثر كرة بينية ماكرة من فهد مسعود ضربت دفاعات هيكاري لتصل الى بايانو الذي وضع تسديدة قوية و ارضية داخل منطقة الجزاء اتخذت طريقها الى شباك بطل اوقيانوسيا، لينتهي الشوط الاول بتقدم ممثل العرب الوحيد في مونديال الاندية بهدفين للا شيء.

الشوط الثاني بدا ساخنًا و قويًا من جانب الوحدة الاماراتي الذي كاد ان يقتل المباراة تمامًا اثر تمريرة ذكية للمتالق فهد مسعود الى اسماعيل مطر داخل منطقة الجزاء، ليُسدد "سمعة" كرة بدت في شكل كرة عرضية مرَّت بجوار القائم الايسر لم يستطع بايانو اللحاق بها في اللحظة الاخيرة لوضعها في الشباك الخالية. الدقيقة 54 شهدت فرصة لا تقل خطورة عن سابقتها للوحدة اثر تمريرة رائعة من بايانو الى الجهة اليُسرى حيث غير المراقب محمود خميس الذي سدد كرة قوية للغاية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها تاما بصعوبة.

و بعد عدد من المحاولات الاخرى غير المكتملة للعنابي، اطلق البديل عبد الرحيم جمال رصاصة الرحمة على راس هيكاري في الدقيقة 72 بعدما استغل سوء تعامل حارس هيكاري و دفاعه مع عرضية هوجو من الجهة اليُسرى ليضع الكرة في الشباك الخالية معلنًا عن الهدف الثالث للوحدة.

بدا ان عبد الرحيم جمال لم يكن مكتفيًا بالهدف الثالث، فهدد مرمى هيكاري بعد دقيقة واحدة فقط عبر تمريرة امامية ساقطة و متقنة من هوجو وصلت لى جمال الذي انطلق و سدد كرة ساقطة مرت من فوق تاما حارس هيكاري لكنها هبطت مباشرة بمحاذاة القائم الايمن لمرمى الضيوف.

ظهر الضيوف في فرصة وحيدة كانت الاخطر لهم في اللقاء اثر توغل من القلب لمهاجم هيكاري كيما حاك الذي اطلق تسديدة قوية في الدقيقة 80 تصدى لها عادل الحوسني بنجاح، قبل ان يرد البديل موديبي ديارا في الدقيقة 83 بفرصة اخطر اثر كرة عرضية من القائد حيدر علي سددها بلمسة واحدة لكن بمحاذاة القائم الايمن لمرمى تاما.

عاد ديارا ليُهدد مرمى تاما في فرصة اخيرة اثر مرور اكثر من رائغ من عبد الرحيم جمال من الجهة اليمنى باتجاه منقطة الجزاء، ليمرر الكرة الى ديارا الذي سدد كرة ذكية لكنها لاقت تصديًا ممتازًا من تاما الذي ابقى النتيجة على حالها بفوز الوحدة بثلاثية نظيفة ليمر العنابي الى ربع النهائي حيث يواجه بطل اسيا سيونجنام الكوري، فيما يُودع هيكاري البطولة مبكرًا في مشاركة شرفية.



اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
الوحدة الاماراتي يهزم هيكاري بثلاثية في افتتاح كاس العالم للاندية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• الاقسام الرياضية •-)•–––– :: ––––•(-• قسم الرياضة العربية والعالمية •-)•––––-
انتقل الى: