منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مادونا ترتبط بشاب جزائري مسلم يصغرها بـ 28 عاما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10441
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: مادونا ترتبط بشاب جزائري مسلم يصغرها بـ 28 عاما   السبت ديسمبر 25, 2010 2:25 pm

مادونا ترتبط بشاب جزائري مسلم يصغرها بـ 28 عاما
شارك

فاجأت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة مادونا جمهورها بخبر ارتباطها براقص الـ "بريك دانس" الفرنسي المسلم "ابراهيم زيبات" والذي يصغرها بـ 28 عاما.



وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن "الحبيبان ظهرا معا خلال عشاء رومانسي في مطعم "ولسيلي" بلندن، وعلى الرغم من حرصهما الشديد على الاختباء من كاميرات المصورين، إلا أن عدسات الباباراتزي استطاعت أن تصورهما معاً، لتضعهما في موقف لا يستطيعان معه إلا أن يعلنا رسمياً عن ارتباطهما".



وأضافت أنه "بعد تناول العشاء غادرت مادونا وعشيقها مطعم "ولسيلي" في لندن، كل على حدة، لتجنب التعرض للتصوير معا، حيث ركب كلا منهما سيارته في طريقهما إلى المنزل".



والتقت مادونا وزيبات لأول مرة في أيلول الماضي خلال حفل إطلاق أحد خطوط أزياء مادونا في نيويورك؛ حيث رقص معها في الحفل، وبعدها لم يمضِ وقت حتى تحدث زيبات عن علاقته بنجمة البوب الأمريكية الشهيرة.



وعلق الراقص الفرنسي ابراهيم الجزائري الأصل "24 عاما" على خبر ارتباطه بمادونا "52 عاما" لمجلة "Grazia" الفنرسية المعنية بأخبار المشاهير، بالقول إن "مادونا مثل أي امرأة في العالم، إضافة إلى أنها فنانة استثنائية ومشهورة في العالم كله، لكنها فوق كل ذلك امرأة".



ونفى إبراهيم أن يكون "ارتباطه بمادونا محاولة منه لتحقيق مصالح شخصية "، لافتا إلى أنه "يحاول مساعدة الأطفال المحرومين، وأن يعيش حياته بشكل طبيعي"، في إشارة إلى المنافع والمكاسب التي حققها صديق مادونا السابق العارض البرازيلي عندما تقاضى 2000 جنيه إسترليني مقابل عمله "دي جي" في ليلة واحدة.



من جهتها، رفضت والدة ابراهيم، الفرنسية باتريشيا فيدال "ارتباط ابنها بمادونا"، لافتة إلى أن "ابراهيم لا يعلم الشيء الذي ورط نفسه فيه".



ووصفت فيدال "الوضع بين ابنها ومادونا بأنه غريب بشكل كامل", معربة عن "اعتقادها بأن الوضع بينهما لن يسير بشكل صحيح".



وعزت فيدال توقعاتها بفشل العلاقة إلى أن "ابراهيم مسلم حقيقي وعقيدته مهمة في حياته، أما مادونا يهودية تتبع طائفة (الكابالا) ذات الاتجاه الصوفي اليهودي".



وأضافت "ابني يصلي خمس مرات في اليوم، ولا يشرب الخمر أو السجائر، وهي أشياء تتناقض تماماً مع أسلوب مذهب المتعة الذي تعيشه مادونا، هذا إلى جانب أن إبراهيم لم يتقن اللغة الإنجليزية، وبالطبع لن تستطيع مادونا التحدث باللغة الفرنسية".


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
مادونا ترتبط بشاب جزائري مسلم يصغرها بـ 28 عاما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-•اقسام نجوم الفن•-)•–––– :: ––––•(-•قسم الفن والفنانين •-)•––––-
انتقل الى: