منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوحدات (2) شورتان الأوزبكي (1) في الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10455
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: الوحدات (2) شورتان الأوزبكي (1) في الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي   الثلاثاء مايو 31, 2011 7:37 am

الوحدات (2) شورتان الأوزبكي (1) في الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي



.. نحو الهدف
عمان - محمد الطوبل - حجز أمس الوحدات مقعده في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوز مثير على شورتان الأوزبكي 2/1 على ستاد الملك عبد الله.
قدم الوحدات مباراة جيدة رغم الفارق البدني الذي بدا واضحاً مع «الضيوف» أصحاب الأجسام القوية وبادر الوحدات للتسجيل عبر رأفت علي لكن شورتان عدل النتيجة بسرعة بقدم تيمور منهياً المشهد الأول بأفضلية «السيطرة والضغط» لكن دون تغيير في النتيجة.
أما المشهد الثاني فقد جاء بصورة مغايرة تماماً ولعب خلاله الوحدات بشكل منظم وبصورة واقعية دون تعقيد أجبرت شورتان على التراجع فكانت النتيجة هدف الفوز بقدم البهداري الذي انقض على الكرة كالفهد الأسود ليحمل الفرح للجماهير التي هتفت للاعبين والجهاز الفني.
مثل الوحدات: محمود قنديل، عبد اللطيف البهداري، باسم فتحي، محمد المحارمة، محمد الدميري (أحمد كشكش)، محمد جمال، أحمد الياس، أسامة أبو طعيمة، رأفت علي (عيسى السباح)، محمود شلباية، عامر أبو حويطي (مالك البرغوثي).
مثل شورتان الأوزبكي: ميخائيل، يوريسلاف، تيمور، ياناماروف، أجاليف، إبراهيموف، أوروش، أفونين (عبدلييف)، لينور (لزيز)، أليكساندر(بارسماتوف)، بريدراج.
قصة الأهداف
الوحدات

د12: قطع الياس كرة وعكسها الى شلباية على مشارف الجزاء خدع المدافعين ومرر الى رأفت في العمق لعبها زاحفة داخل الشباك.
د85: نفذ رأفت كرة ثابتة بعيدة المدى انطلق خلفها اللاعبون ومعهم البهداري الذي عاجلها داخل الشباك.
شورتان
د20: حصل شورتان على مخالفة بعيدة عن منطقة الجزاء، تقدم تيمور للتنفيذ وسدد كرة صاروخية عانقت شباك قنديل.
شريط الفرص
الوحدات

د10: عرضية من الياس على رأس شلباية بأحضان الحارس.
د38: عكس رأفت كرة نحو شلباية خلف المدافعين خرج الحارس وأبعدها بقبضته، ارتدت امام ابوطعيمة وحاول اعادتها للشباك لكن ميخائيل سيطر عليها مجدداً.
د49: نفذ رأفت كرة ثابتة بعيدة المدى أبعدها ميخائيل بقبضته.
د51: لعب أبو طعيمة ركلة ركنية على رأس جمال بجوار القائم.
د68: مرر رأفت كرة ماكرة الى أبو حويطي استقبلها وفق الأصول وسدد بقوة لكن ميخائيل أبعدها لتمر بمحاذاة القائم.

الرسم التكتيكي

لعب الوحدات بداية بأسلوب منظم مع تغيير بعض المراكز خاصة في المنطقة الحيوية وتناقل الفريق الكرة في مناطق متقدمة ساعدهم بذلك ارتداد «الضيوف» الذين بدوا كأنهم يستكشفون المنطقة قبل ممارسة نشاطهم.
الطرف الأيسر في الوحدات شكل كلمة السر وجاءت معظم الألعاب من خلاله لكن دون ان تستكمل بنهايات سعيدة جراء البنية الجسمية المعاكسة وقوة الالتحام مع الخصم التي جعلت الصافرة تنطلق في كثير من الأوقات.
وقبل أن يباشر شورتان الى الهجوم المنظم ويمسك بزمام الأمور بصورة واضحة اهتزت شباكه واهتزت معها المدرجات لكن الرد الأوزبكي لم يتأخر فعادت الأمور الى نقطة الصفر.
هدأت هتافات الجماهير ووجد الوحدات نفسه محاصراً دون أن يقوى على التحرك الا في لحظات محددة وشابت العابه العشوائية والعصبية غير المبررة على «التحكيم»، في حين نشط شورتان ولعب في مناطق مؤثرة وتناقل الكرة على راحته بأسلوب هاديء ووسع رقعة اللعب ونوع من أساليب التنفيذ الأمر الذي وضع الخط الخلفي للوحدات تحت الضغط المباشر واكتفى المدافعون بإفشال المخططات الأوزبكية بتشتيت الكرات في كافة الاتجاهات.
بداية المشهد الثاني جاءت مغايرة تماماً نسبة للوحدات الذي مارس الضغط على لاعبي شورتان في منطاقهم وأجبرهم على التراجع وفقدان الكرة وتحرك اللاعبون بصورة منظمة وبمساحات متقاربة في منطقة العمليات وتبادلوا الكرات بسرعة دون تعقيد قبل المبارغتة الهجومية التي أجبرت مدرب شورتان على استخدام ورقة التبديل.
زاد الوحدات من سرعة ألعابه وأجرى مدربه تبديلاُ أحدث معه تغييرا في المراكز وتعددت مشاهد الوصول الى مرمى ميخائيل الذي وجد شباكه تهتز في وقت يصعب خلاله التعويض.
أفضل لاعب

رأفت علي وأحمد الياس/ شكلا عامل ضغط مؤثر بتحركاتهما النشطة في كافة المحاور ونجحا في ضبط ايقاع الفريق وتحديداً في الحصة الثانية التي كانت فيها الفصل.
رؤية فنية .. ودراجان يغادر

دراجان تالايتش/الوحدات: هذه مباراتي الاخيرة مع الوحدات، اشكركم جميعاً وابارك التأهل، وبدونكم لم اكن لافعل شيء، قدم ما بستطاعتي، ولا يوجد عذر للمدرب القادم ليقول ان الفريق ليس جاهز، سأغادر الى كرواتيا خاصة وانني لم اوقع مع اي نادي حتى الان، والفريق قادر على الفوز ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي.
إدجار جيسب/شورتان: توقعت ان تكون المباراة صعبة، قدمنا ما علينا، وفي النهاية تأهل الفريق الذي يستحق التواجد في ربع النهائي، وانا ابارك للوحدات، وفريقي غير متعود على اللعب امام جمهور عريض خاصة واننا اول مرة نشارك في بطولة قارية.
الحكام

طاقم من هونج كونج مكون من ليو كووك مان، تشونغ مينج سانج، هو واي سينج ووانج كاي لام رابعاً، والإيراني إسماعيل سفيري مراقباً للحكام والبنغالي مانيرول إسلام مراقباً للمباراة.


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
الوحدات (2) شورتان الأوزبكي (1) في الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• اقسام الاردن اولا •-)•–––– :: ––––•(-• قسم الرياضة الاردنية•-)•––––-
انتقل الى: