منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سر «الحب الوحيد»... في حياة تامر حسني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10455
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: سر «الحب الوحيد»... في حياة تامر حسني    الخميس أغسطس 19, 2010 12:23 pm


| القاهرة- من أغاريد مصطفى |

العانس في اللغة هي الفتاة التي طال مكثها في بيت أهلها من دون زواج، والرجل إذا أسن، أي تجاوز سن الزواج ولم يتزوج فهو عانس أيضا، لكن هذه الكلمة تستخدم أكثر مع النساء.
... وعوانس الفن هم «فنانات وفنانين» فاتهم قطار الزواج... بسبب انشغالهم بالعمل الفني والنجاح والنجومية.. أو نظرتهم السلبية للزواج والحياة الأسرية.
ومن بين هؤلاء الفنانين من أبدع في تجسيد دور العانس على الشاشة فقط، لكن في الحياة كان له نصيب من الزواج مرة واثنتين وثلاثا أيضا، وأبرزهم الفنانة الراحلة زينات صدقي.
عبر 15 حلقة في «الراي» نتناول مسيرة عدد ممن يمكن أن نطلق عليهم لقب «عوانس الفن»، إما لأن قطار الزواج قد فاتهم أو يوشك أن يودع رصيف حياتهم، وإما لكبر سنهم، أو لارتباطات فاشلة وشائعات لاحقتهم في كل مكان حول الارتباط بشخص ما وعدم اكتمال المشروع، وعبر هذه الحلقات أيضا ستعرف أيضا لماذا فشل بعضهم في إيجاد شريك الحياة المناسب... فانتظرونا حلقة بعد أخرى.

مر المطرب المصري الشاب تامر حسني بظروف قاسية في بداية حياته، حيث كان يعمل وهو شاب في مقتبل عمره... وتحطمت قصة حبه التي استمرت 7 سنوات متواصلة بسبب فقره، وعلى الرغم من نجوميته ونجاحه، فان كل هدفه هو فتاة تمتلك حنان الأمومة في عينيها وقلبها، لانها ستكون هي الفتاة التي يبحث عنها وسيتزوج بها.

نشأته
ولد تامر حسني عباس، في 16 أغسطس 1977 لأب مصري وأم سورية، وبحسب موسوعة ويكبيديا الحرة الالكترونية، والده هو المطرب المصري حسني عباس فرغلي... له أخت كبرى من أبيه تدعى نيفين وأخ من أمه وأبيه يدعى حسام ويكبره بخمس سنين، كان تامر في صغره شديد الهدوء والخجل ويميل الى الانطوائية، وكانت أمه هي صديقته الوحيدة ورافقته في جميع مراحل حياته، تفوق في مدرسته وأحب كرة القدم فلعب في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.
انفصل أبوه وأمه حين كان في السابعة من عمره، وعاش هو وأمه وشقيقه الأكبر حسام من دون مصدر رزق، فعمل تامر في سنوات عمره الأولى في محطة بنزين وسوبر ماركت وباع العطور في الشارع، كما كان عامل بناء.
وعندما كان عمره 5 سنوات أصابه نزيف حاد في انفه وقال معظم الأطباء انه لن يعيش أكثر من 6 أشهر، ولكن أمه لم تيأس من رحمة الله وطافت به على معظم الأطباء المختصين حتى جاء الشفاء على يد الله ويد طبيب ألماني، فكُتب لتامر الاستمرار في الحياة.
وقد عاد والده في العام 1998 أي بعد 20 سنة ليرى ولده تامر قد بدأ يصعد أدراج النجومية.

بداية المشوار
التحق تامر بكلية الاعلام في جامعة 6 أكتوبر «جنوب غرب القاهرة»، وبدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية، فقد كان يغني بحفلات الجامعة، في احدى الحفلات كان يغني أغنية: «قولوا لا» وصادف وجود الاعلامية المصرية سلمى الشماع التي أعجبت به، وبعدها عرفته على المنتج نصر محروس الذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقدا.
كانت أغنية «شكلي هاحبك» أول أغنية تسجل له على شريط ضمن مجموعة أغان لمطربين. بعد ذلك رشحه المنتج هو والمطربة شيرين - التي كانت قد قدمت فقط أغنية واحدة وكانت مع محمد محيي «بحبك» - لتكون معه في شريط واحد بعنوان «تامر وشيرين»... وفعلا صدر الألبوم وحقق أرقاما قياسية بالمبيعات والانتشار، ومن ثم بزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية حتى وصل لشعبية كبيرة في وقت قصير.
انقطع تامر فترة عن اصدار أي جديد أو أي ألبوم لانشغاله بالحفلات المكثفة التي كان يحييها في مختلف المناطق، ثم عاد بألبوم تامر حسني حب العام 2004، الذي حقق شهرة كبيرة وتتضمن انواعا مختلفة من الغناء خاصة الكوميدي مثل أغنية «حرقة دم» «وانت نسيتي نفسك»، والعاطفي بأغنية «حب» «وأوصفلك».
وسرعان ما استغلت السينما نجاح تامر الباهر وشدت انتباهه فأدى دورا في فيلم «حالة حب»، وكان هذا الفيلم بمثابة ملخص صغير لما عاشه تامر في حياته الحقيقية من هجرة والده ومعاناته في بداية طريقه الفني، وشارك في بطولة هذا الفيلم هاني سلامة وزينة وهند صبري، فلاقى هذا الفيلم نجاحا جماهيريا مقبولا، ما شجع تامر للمغامرة والمشاركة في فيلم «سيد العاطفي» وتجسيد دور البطولة الى جانب النجمة عبلة كامل.
وتابع تامر نجاحاته في مختلف المجالات، فكتب أغاني ولحنها لمطربين عدة مثل: شيرين بأغنية «بص بقى»، و«قوم أوقف» «لبهاء سلطان، فأكد من خلال أغانيه معاناة الشباب وحياتهم اليومية الصعبة في مختلف الاطارات، وهو لا يغني سوى باللهجة المصرية لانه لا يتقن سواها، ولانه يعتقد أيضا ان الغناء ثقافة وحضارة.
وتوقع العديدون لتامر ان يكون نجم الشباب المقبل بعد عمرو دياب، خصوصا بعد أغنية «يا بنت الايه»، اعتمادا على التشابه الكبير فيما يقدمه النجمان.

الحب الوحيد
حطمت قصة حب فاشلة استمرت 7 سنوات قلب تامر حسني بسبب الفروق الطبقية، فكان - بحسب موقع تلاكيك - هو الطالب الفقير الذي لا يملك شيئا للتعبير عن حبه سوى صوته وأغاني الحب والأشعار، وكانت هي الفتاة الغنية المرباة على العز والجاه.
وحبه لها كان حبا حقيقيا ولم يكن طيش مراهقين، وهي كانت تبادله المشاعر نفسها والاخلاص، وبعد مرور «7» سنوات على بداية قصة حبه للفتاة الغنية، أراد ختام هذه القصة والزواج منها، فتقدم طالبا يدها من أبويها ولكن فقره وفشله في بداية مشواره دفع أهلها لرفضه وعدم موافقتهم على هذا الزواج، وفيما بعد تزوجت الفتاة وكان زواجها ختام أعظم قصة حب.
ودارت الأيام وبدأ القدر يبتسم في وجه تامر حسني ويصعد أدراج النجومية شيئا فشيئا حتى أصبح شابا وسيما ومشهورا، وأي فتاة تتمنى منه توقيعا أو نظرة، وانهالت عليه الحفلات والأموال والعقود وأصبح النجاح يتبعه نجاح تلو آخر، وفي احدى المرات التقى تامر بالصدفة والدي الفتاة اللذين رفضاه لفقره وفشله فحياهما أحسن تحية وعلم فيما بعد ان حبيبته القديمة طُلقت من زوجها الذي كان يسيء معاملتها.
ولايزال تامر مخلصا لحبه الأول ولم يحب بعد ذلك أبدا، لكنه يريد الزواج وتكوين أسرة لان العمر يتقدم به، وأكد انه عندما يرى الفتاة التي تمتلك حنان الأمومة في عينيها وقلبها ستكون هي الفتاة التي يبحث عنها وسيتزوج بها.


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
BoBy Girl
مشرف عام
مشرف عام


{رقم العضوية} : 4
{عدد المساهمات} : 492
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 05/12/1995
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
العمر : 21
التقيم : 5357
انثى
sms :

مُساهمةموضوع: رد: سر «الحب الوحيد»... في حياة تامر حسني    الخميس أغسطس 19, 2010 12:52 pm

عنجد حياتو مليانة كفاح وتضحية
بس الله عوضو بالاخر
انشالله يا ميروو نشوفك زيو ونفتخر فيك
يسلمووو عالموضوع
:)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سر «الحب الوحيد»... في حياة تامر حسني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-•اقسام نجوم الفن•-)•–––– :: ––––•(-• قسم الفنان تامر حسني •-)•––––-
انتقل الى: