منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمد قويدر والغرور القاتل !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10445
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: محمد قويدر والغرور القاتل !!   الأحد أكتوبر 02, 2011 12:10 pm


محمد قويدر والغرور القاتل !!






الأربعاء 07 أيلول 2011، آخر تحديث 18:02





في لقائه التلفزيوني الاخير في برنامج "فوبيا" عبر تلفزيون فلسطين صرح
المغني محمد قويدر بالتالي : انا مش مصحصح، رولا سعد ظلمتني، وفي موسمي كان
هناك غش في التصويت، وانا اهم فنان في الاردن بعد عمر العبداللات.
وعن صوره شبه العارية على موقع الفايس بوك قال :"احب التشليح والتزليط انا حر بحب اتشلح بكون مشوّب".
حفنة تواضع صغيرة لا تشكي من شيء من قبل مغني شارك في برنامج للهواة ولم
يقدم لغاية الان اي عمل رسخ اسمه كفنان عربي او حتى محلي، انما ما سمعناه
عن لسانه ينبىء بمستقبل فاشل، الم تسمع يا صديقنا بالمثل القائل "الغرور
مقبرة الفنان".


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
محمد قويدر والغرور القاتل !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-•اقسام نجوم الفن•-)•–––– :: ––––•(-• قسم الفنان محمد قويدر •-)•––––-
انتقل الى: