منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوحدة والعين في كلاسيكيو الإمارات غدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10453
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: الوحدة والعين في كلاسيكيو الإمارات غدا    الخميس أكتوبر 20, 2011 4:06 am















90


2011/10/20 10:35 ص

أ .ف . ب




العين الاماراتي



ستكون القمة المبكرة بين الوحدة وضيفه العين غدا الجمعة الأبرز في المرحلةالثانية من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
ويلعب غدا أيضا الشارقة مع الجزيرةوالنصر مع عجمان، والسبت الأهلي مع الإمارات وبني ياس مع الوصل، وتختتم المرحلةالأحد بمباراة دبي مع الشباب.
تستقطب مباريات الوحدة والعين التي يطلق عليها"كلاسيكو الأمارات" الأضواء دائما بالنظر إلى المنافسة التقليدية بينالفريقين، وسيكون لها أهمية متزايدة كونها تأتي في مرحلة مبكرة من الدوري.
حققالعين المتوقع منه في المرحلة الأولى عندما تجاوز النصر بسهولة 2-صفر، مؤكداطموحاته الكبيرة هذا الموسم الذي يسعى من خلاله للعودة إلى منصة التتويج في الدوريالغائب عنها منذ 2004، مع العلم بأنه يحمل الرقم القياسي بعدد الألقاب برصيد 9مرات.
وكان العين نشيطا جدا في سوق الانتقالات عندما ضم السعودي ياسر القحطانيوالغاني اسامواه جيان والأرجنتيني اجانسيو سكوكو والروماني ميريل رادوي، إضافة إلىخمسة لاعبين محليين. كما يضم عدة لاعبين مميزين مثل المدافع إسماعيل احمد ورامييسلم وعبد العزيز فايز والدوليين علي الوهيبي وفارس جمعة ومسلم فايز.
من جهته،لم تكن بداية الوحدة مثالية عندما سقط أمام الشباب 1-2 في المرحلة الأولى، وسيسعىإلى تكرار ما فعله في كأس الرابطة عندما هزم منافسه التقليدي 2-1.
يعاني الوحدةمن تراجع مستوى هدافه البرازيلي فرناندو بيانو الذي فشل في التسجيل حتى الآن في خمسمباريات خاضها فريقه في كأس الرابطة والدوري، كما أن وضعه قد يزداد صعوبة في حالتأكد غياب نجمه الدولي إسماعيل مطر الذي تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمامالشباب.
يفتقد الوحدة جهود مدافعه العماني محمد الشيبة بسبب الإيقاف، وسيعتمدعلى البرازيليين هوجو هنريكي ومارسيو ماجراو والسداسي الدولي محمد الشحي ومحمودخميس وحمدان الكمالي وبشير سعيد وخلال جلال وعيسى احمد.
ويحل الجزيرة حامل اللقبضيفا على الشارقة بمعنويات فوزه الساحق في المرحلة الأولى على الأهلي برباعيةنظيفة.
قدم الجزيرة مباراة مميزة بقيادة البرازيلي ريكاردو اوليفيرا الذي سجلهدفين وصانع الألعاب الأرجنتيني ماتياس دالجادو والجناح الأيمن عبد الله قاسم، الذينيشكلون نقطة الثقل في صفوف البطل مع سبيت خاطر والاسترالي لوكاس نيل وخالد سبيلوعبدالله موسى وابراهميا ديكيه.
مهمة الشارقة ستكون صعبة في تعويض خسارتهالافتتاحية أمام الوصل صفر-3، لكن ذلك لن يفقده الأمل بتحقيق نتيجة ايجابية لا سيماأن صفوفه تضم المهاجمين البرازيليين الجيدين مارسيليو اوليفيرا وايديرلوسيانو.
ويطمح الوصل بقيادة مدربه الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا إلىتأكيد أن فوزه الكبير على الشارقة لم يكن ضربة حظ عندما يحل ضيفا على بني ياس الذيما يزال يبحث عن مستواه الحقيقي الذي توجه وصيفا للدوري الموسم الماضي.
المباراةتشكل فرصة للظهور الأول للمهاجم الاسترالي ريتشارد بورتا الذي تعاقد معه الوصلقادما من ناسيونال الاوروجوياني، على أمل أن يشكل مع الاوروجوياني خوان مانويلاوليفيرا ثنائيا خطيرا بعدما قدم الأخير نفسه بقوة بتسجيله "هاتريك" في المباراةالافتتاحية.
تعادل بني ياس مع عجمان 1-1 يؤكد وجود أزمة في صفوف الأول الذي فشلفي الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في كأس الرابطة والدوري، رغم وجود لاعبينمميزين في صفوفه مثل السنغالي اندريه سانجهور هداف البطولة الموسم الماضي والعاجيطوني نانتشو والعماني فوزي بشير والدوليين عامر عبد الرحمن ويوسف جابر ومحمدفوزي.
وما يزال بني ياس يفتقد خدمات مهاجمه الفرنسي ديفيد تريزيجيه بسبب الإصابةالتي أبعدته عن صفوف الفريق منذ منتصف سبتمبر الماضي.
يلعب الشباب معمضيفه دبي، والأهلي مع ضيفه الإمارات، بمعنويات تأهلهما إلى نهائي بطولة الأنديةالخليجية السادسة والعشرين على حساب العربي وكاظمة الكويتيين على التوالي، حيثستشهد البطولة أول نهائي إماراتي-إماراتي في تاريخها.
ويبحث النصر عن الفوزعندما يستضيف عجمان في إعادة لمباراتهما ضمن كأس الرابطة التي انتهت لصالح الأخير3-2.


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
الوحدة والعين في كلاسيكيو الإمارات غدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• الاقسام الرياضية •-)•–––– :: ––––•(-• قسم الرياضة العربية والعالمية •-)•––––-
انتقل الى: