منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فلسطينية من طولكرم الاولى على مدارس السعودية بالثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10453
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: فلسطينية من طولكرم الاولى على مدارس السعودية بالثانوية العامة   الإثنين سبتمبر 20, 2010 5:15 am

فلسطينية من طولكرم الاولى على مدارس السعودية بالثانوية العامة






حصلت الطالبة الفلسطينية صفاء ماهر صادق بشناق من طولكرم على المرتبة الأولى في الثانوية العامة لهذا العام على مستوى مدارس المملكة العربية السعودية بتقدير 100% بالفرع العلمي.

واعربت بشناق عن فرحتها وسعادتها بهذه النتيجة التي كانت تتوقعها، مشيرة الى انها ترغب في دراسة الهندسة المعمارية في الجامعات الاردنية.

وبيّن كشف العلامات الممنوح للطالبة بشناق ان معدل علاماتها في كافة المواد 100%.

وشكرت بشناق المولى عزوجل ووالديها واقاربها والذين وقفوا الى جانبها طوال فترة الدراسة خاصة في مرحلة الثانوية العامة، والذين لولا جهودهم وتشجيعيهم ووقفتهم لما تحققت هذه النتيجة وخاصة عائلتها التي عملت على توفير مستلزمات واحتياجات وظروف الدراسة الصحية والسليمة والعلمية، مشيرة الى ان فترة الدراسة اليومية كانت تبدأ عادة بعد عودتها الى منزلها من المدرسة واداء صلاة الظهر ومن ثم تناول وجبة الغذاء وبعد ذلك التوجه للدراسة حتى منتصف الليل.

وقالت بشناق انه لا مستحيل مع الارادة القوية والصلبة، وتوجهت بالشكر والتحية الى كافة مدرساتها في مدرستي محمود الهمشري والعدوية الثانوية بمدينة طولكرم حيث درست الصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر فيهما قبل ان تنتقل الى المملكة العربية السعودة مع عائلتها، وقدمت امتحان الثانوية العامة هناك في مدارس منطقة الدمام حيث يعمل والدها.

بدوره، اعرب والدها المهندس ماهر بشناق عن سعادته بما حققته ابنته واوضح ان العائلة عملت على توفير ظروف واسباب الدراسة لإبتها، لافتاً ان الفضل بما حققته يعود لمدارس طولكرم التي عملت على تأسيس ابنته خلال المرحلة الدراسية ما قبل المرحلة الثانوية بعد عودتهما من المملكة العربية السعودية في العام 2006، شاكراً الاسرة التربوية في محافظة طولكرم على جهودها المخلصة واهتمامها بالعملية التربوية.

وقال بشناق ان ما حققته ابنته صفاء هو مفخرة للشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده، مؤكداً على اهمية العلم لابناء شعبنا الفلسطيني.


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
فلسطينية من طولكرم الاولى على مدارس السعودية بالثانوية العامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• الشبكة العربية والعالمية •-)•–––– :: ––––•(-• قسم فلســـــــطين •-)•––––-
انتقل الى: