منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعترف بارتكاب أخطاء بنظام بيع تذاكر المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10439
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعترف بارتكاب أخطاء بنظام بيع تذاكر المونديال   السبت أكتوبر 02, 2010 1:56 pm

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعترف بارتكاب أخطاء بنظام بيع تذاكر المونديال

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن وجود عيوب في نظام بيع التذاكر أثناء نهائيات كأس العالم التي أقيمت في جنوب أفريقيا للمرة الأولى في تاريخ القارة "السمراء".


ونقلت شبكة الأخبار الأمريكية (cnn) عن الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم جيروم فالكه قوله إن "بيع تذاكر المباريات في المونديال الأخير شهد بعض الخلل", متعهدا بــ"عدم تكرار نفس الأخطاء في مونديال عام 2014 في البرازيل".
وكان الاتحاد الدولي فرض نظاماً صارماً على بيع البطاقات أثناء المونديال الأخير عبر شبكة الإنترنت, ما أدى إلى بطئ كبير في عملية بيع التذاكر وتذمر الجنوب أفريقيون، الذين اعتادوا على شراء التذاكر من الملاعب مباشرة.
وتابع فالكه أن "الدرس الأساسي الذي تعمله الاتحاد الدولي لكرة القدم هو معرفة المزيد عن الثقافة المحلية قبل اتخاذ قرار بشأن نظام التذاكر", مضيفاً "دعونا أولا نتحقق من الطريقة التي يشتري فيها البرازيليون التذاكر، فلقد ذهبنا إلى جنوب أفريقيا واخترنا نظام البيع عن طريق الإنترنت.. كان هذا النظام غير صحيح".
وأردف الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم "إذا كانت شبكة الإنترنت تلقى رواجا في البرازيل فسنستخدم الإنترنت، ولكن دعونا فقط نتأكد من أننا نفهم تماما كيف تتم الأمور هناك قبل أن نقرر نظام البيع ونبدأ بالعمل به".
يذكر أنه نتيجة لانخفاض أعداد المشجعين الأجانب القدمين من خارج القارة الأفريقية اتخذ الفيفا خطوة متأخرة لبيع التذاكر مباشرة، من أجل جذب المزيد من المشجعين المحليين، ولكن تم بيع 45 ألف تذكرة فقط للبلدان الأفريقية خارج البلد المضيف.
سيريانيوز


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعترف بارتكاب أخطاء بنظام بيع تذاكر المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-• الاقسام الرياضية •-)•–––– :: ––––•(-• قسم الرياضة العربية والعالمية •-)•––––-
انتقل الى: