منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 راغب علامة : عمرو دياب هو المسؤول الوحيد عن تخريب حفلته في بيروت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10453
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: راغب علامة : عمرو دياب هو المسؤول الوحيد عن تخريب حفلته في بيروت   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 11:12 am

اقتباس :



أخلى المطرب اللبناني راغب علامة مسؤوليته الكاملة عن فشل حفل المطرب عمرو دياب الذي أحياه في بيروت كما اتهمه البعض، مؤكداً أن الشخص الوحيد الذي يتحمّل نجاح أو فشل الحفل هو عمرو دياب فقط.



وفي تصريحٍ ساخن منه بالجزء الثاني من حواره أمس الإثنين مع برنامج "بلسان معارضيك" من تقديم طوني خليفة، أَكَّد راغب علامة أن تامر حسني متفوّق على عمرو دياب في السينما، مستدلاً في ذلك بتحقيق الأول لأعلى الإيرادات في شباك التذاكر.



وتواصلت تصريحات راغب الساخنة في البرنامج بتفجيره لمفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن الفتاة التي تبرّأ من أبوته لها ليست ابنته بالفعل، وذلك بعد أن قامت والدتها الفرنسية بتلقيح نفسها صناعياً عقب إقامتها علاقة جنسية معه.



وأضاف أنه أثبت أن هذه الفتاة ليست ابنته بالقانون، وأن كل ما جمعه بوالدتها مجرد علاقة، مشيراً إلى أن لديه ولدين هما لؤي (12 عاماً) وخالد (9 أعوام).



واستنكر راغب علامة أزمة الفنانة فيروز مع ورثة الرحبانية، واصفاً إيّاها بملاك الأغنية وتاريخ لبنان وجغرافيتها، وطالب الرئيس اللبناني بأن يتدخّل لحل هذه المشكلة مثلما فعل الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر عندما تدخّل لحل أحد الخلافات التي نشبت بين أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب.



ودافع الفنان الملقّب بـ "سوبر ستار العرب" عن تغييره للحن وموسيقى النشيد الوطني اللبناني، مؤكداً أنه فعل ذلك حزناً على رئيس وزراء لبنان الشهيد رفيق الحريري.



وكالمعتاد في الفقرة الأخيرة من برنامج "بلسان معارضيك" عندما يطلب طوني خليفة من ضيفه أن يكتب رسالة إلى أحد الأشخاص، اختار راغب علامة أن يوجّه رسالته إلى الشخص الأردني الذي حاول اغتياله بإطلاق الرصاص عليه، وجاء نص الرسالة كالتالي: "سامحتك وأطلب من الله أن يسامحك على ما فعلته بي".



اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
راغب علامة : عمرو دياب هو المسؤول الوحيد عن تخريب حفلته في بيروت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-•اقسام نجوم الفن•-)•–––– :: ––––•(-•قسم الفن والفنانين •-)•––––-
انتقل الى: