منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com )
اهلا وسهلا بجميع زوارنا الكرام نتمنى تسجيلكم بالمنتدى والاستمتاع بأوقات طيبة ع امل ان تستفيديو معنا في هذا الصرح العربي الكبير اهلا وسهلا بكم في منتديات ميرو لفرز.


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كريم عبد العزيز: السقا منافسي الوحيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة الموقع
.
.


{رقم العضوية} : {1ْ}
{عدد المساهمات} : 2161
{العمــــل} :
{تاريخ الميلاد} : 18/10/1993
{الجنسيه} :
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
{ المزاج } :
العمر : 23
التقيم : 10443
الموقع : Meero-_-Lovers@live.com
ذكر
sms :

مُساهمةموضوع: كريم عبد العزيز: السقا منافسي الوحيد   الجمعة أكتوبر 15, 2010 12:27 pm

كريم عبد العزيز: السقا منافسي الوحيد



قال الفنان المصري كريم عبد العزيز: إن منافسه الوحيد على الساحة الفنية في مصر هو زميله الفنان أحمد السقا، مضيفا أن التنافس بينهما لم يمنع وجود علاقة صداقة قوية تجمعهما.
وقال عبد العزيز: «أعتبر أن منافسي الوحيد على الساحة الفنية المصرية هو «أحمد السقا»، على الرغم من أننا أصدقاء جدا»، مبديا حزنه على فقدان والد السقا، الذي كان يعتبره في قدر والده.
ومن جهة أخرى يواصل كريم عبد العزيز العمل ليل نهار في تصوير أحدث أعماله السينمائية «فاصل ونواصل»، وذلك من أجل الانتهاء من الفيلم، تمهيدا لعرضه في ماراثون الأفلام بموسم عيد الأضحى المبارك.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي وإنساني، بعيدا عن «الأكشن».. باستثناء مطاردة وحيدة بالفيلم بحثا عن طفل مختطف.
وقال عبد العزيز عن «فاصل ونواصل»: «أجسد شخصية شاب يدعى «عربي» يعمل سائق تاكسي، تتوفى زوجته، التي تلعب دورها «دينا فؤاد»، بعد قصة حب كبيرة»، ثم يحدث صراع بينه وبين والدها لحضانة الطفل، وتحكم المحكمة بأحقيته في الحضانة.
وأضاف: في أحد الأيام يتعرض «عربي» لمحاولة خطف لابنه أثناء سفره للإسكندرية، وعلى أثرها يصاب بفقدان جزئي للذاكرة.. حيث يتذكر كل شيء قبل الحادث، لكن ينسى ما بعده، ومن هنا جاء اسم العمل، فهو يتذكر يوما، وينسى بقية الأيام، واسم العمل يعبر عن أحداثه.
وعن استعداداته للشخصية يقول عبد العزيز: التحضير للعمل استغرق مني وقتا طويلا، حيث قمت بعمل كثير من الزيارات لبعض المستشفيات الموجود بها حالات مشابهة لحالة «عربي»، من أجل التعرف أكثر على تفاصيل المريض المصاب بفقدان جزئي للذاكرة، وكيف يتعامل مع الآخرين.
وتابع كريم حديثه عن «عربي» قائلا: قمت بعمل «لوك» خاص بالشخصية؛ كي تناسب عمره الذي يتجاوز الثلاثين، فأطلقت لحيتي وشاربي ليتماشيا مع الشخصية.
وأوضح الفنان المصري أنه يسعى دائما أن يقدم السياسة في أعماله فقط، دون ميول سياسة حقيقية، فهو على المستوى الشخصي لا يحب الحديث في السياسة في أي مناسبة، مؤكدا أنه متابع جيد لبرامج الـ»توك شو»، ويطالع الصحف لمتابعة ما يدور حوله من أحداث.
وعن مشاركته في أوبريت «ماذا بعد ألف عام»، الذي عرض أخيرا احتفالا بنصر السادس من تشرين الأول قال كريم: إن «مشاركتي بهذا الأوبريت شرف عظيم لي؛ فمن وجهة نظري أرى أنه أقل حقوق أبطال الحرب أن نحتفل بهم ومعهم».
ويجسد كريم في الأوبريت، الذي شارك فيه معظم نجوم مصر، شخصية شاب مصري وطني يتحدث عن قيمة النصر العظيم وتأثيره على أحوال الشباب.
وحول مشروعاته الدرامية المقبلة، قال كريم: «لا توجد أي مشاريع الآن، لكني متشوق للعودة للدراما، بشرط أن يكون العمل جيدا، وسيحدث هذا قريبا».


اغنية صار الحكي بصوت مراد الدرباني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meero-lovers.mazikaraby.com
 
كريم عبد العزيز: السقا منافسي الوحيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميرو لفرز (meero-lovers.mazikaraby.com ) :: ––––•(-•اقسام نجوم الفن•-)•–––– :: ––––•(-•قسم الفن والفنانين •-)•––––-
انتقل الى: